ماذا بعد دار العجزة ؟! كتب : عبدالقادر بن جرادي | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ماذا بعد دار العجزة ؟! كتب : عبدالقادر بن جرادي
ماذا بعد دار العجزة ؟! كتب : عبدالقادر بن جراديaa

أطلعتنا الأخبار عن هجوم مسلح على دار العجزة في عدن ومقتل ١٦ من نزلائه بأي ذنب وأي حسن خاتمة قدمة لعجزة ضعاف لاحول لهم ولا قوة الا فقط اروائ عطش سافكي الدماء ومحبي القتل . العابثين الماشين في الأرض بفساد . هل هي نزوات القتل وإشباع للرغبات فقط أم هي أكرامية وقرابين قدمت للأسياد حتى يستكمل رضاهم . أي عار أي رذالة أي خزيا بلغ بمن لا يمتون للأنسانية بعرق ولا للأسلام بشعيرة ولا للأخلاق بصلة . عجزة .أين تقوى الله أين الرحمة التي في القلوب ؟!
ماذا بعد دار العجزة ؟! هل ستكون مصحة الأمراض النفسية ! أم رياض الأطفال أم المدارس ؟! أم ستكون دور العبادة .
هزلت نعم هزلت وصلنا إلى أرذل الأعمال وأوحشها .
لكننا نستحق لأننا صامتون غير مبالين كل واحد يقول وأنا مالي نفسي نفسي وبس نار ستحرق كل من يقابلها مكانها عدن ووقودها أنفس بريئة وفاعليها قتله مأجورين لا دين لهم ولا وطن ولا قضية لهم ولا مطلب حق تجردوا من كل الصفات الأنسانية .
فلا شعب هب وصحي وانتفض وتكاتف وتعاون ووقف ولا حكومة مبالية بالدماء التي تسكف غداة كل صباح وغروب كل شمس . ولا تحالف حرك ساكن الكل يبحث لنفسة عن مخباء ومكان أمن يأوي هو وأسرتة والمقربين منه . فكيف سيلاقون من لا تخفاء عنه خافية . في يوما عبوسا قمطريرا يوم يفر المرء من اخيه وأمة وأبيه وصاحبتة وبنيه وعشيرتة التي تأوية لكل أمرءا يومئذا شأن يغنية . لاحول ولا قوة ألا بالله هو حسبنا به أمنا وعليه توكلنا .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.