نائب الرئيس يلتقي قيادات الكهرباء والمصافي والنفط بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 10:48 توقيت مكة - 01:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نائب الرئيس يلتقي قيادات الكهرباء والمصافي والنفط بعدن
نائب الرئيس يلتقي قيادات الكهرباء والمصافي والنفط بعدن


يافع نيوز – سبأنت:
ناقش نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم مع نائب وزير الكهرباء مبارك التميمي ومدير فرع مؤسسة الكهرباء بعدن مجيب الشعبي ، وضع الكهرباء في المحافظة ومشكلة العجز في القدرة التوليدية وكيفية مواجهة زيادة الطلب على الطاقة خلال فترة الصيف القادم.

وخلال اللقاء استمع نائب الرئيس إلى خطط فرع مؤسسة الكهرباء لمواجهة عجز الطاقة لمواجهة زيادة الطلب على الكهرباء وما تم اتخاذه من تحركات مع الهلال الاحمر الاماراتي لتوفير قطع الغيار المطلوبة لتشغل وصيانة بعض المولدات .

وأكد بحاح على اتخاذ كافة المعالجات اللازمة لحل المشاكل التي يعاني منها قطاع الكهرباء في عدن والاستعداد لمواجهة زيادة الطلب على الكهرباء خلال الصيف القادم.

وفي سياق آخر التقى نائب الرئيس اليوم بعدن مدير شركة النفط عبدالسلام حميد والمدير التنفيذي لمصافي عدن محمد العناني، ومدير انتاج في المصافي خالد علي نور.

جرى في الاجتماع مناقشة آليات زيادة الانتاج، وكيفية معالجة توزيع المشتقات النفطية بالطرق الصحيحة لسد احتياجات السوق من الوقود والحد من معاناة المواطنين.

وأكد بحاح على وضع الحلول الناجعة لمواجهة الاختلالات القائمة والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة المشاكل التي تؤدي الى نقص امدادات الوقود للحد من معاناة المواطنين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.