fbpx
غوارديولا: على بايرن القتال الآن للفوز باللقب
شارك الخبر

يافع نيوز- رياضة:

اعترف المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، أن على فريقه بايرن ميونخ القتال الآن من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني الذي كان “أمرا مسلما فيه” بالنسبة للنادي البافاري قبل أن يتلقى الأربعاء هزيمته الثانية هذا الموسم.
وأشعل ماينتس فتيل المنافسة على اللقب عندما ألحق ببايرن الخسارة الثانية هذا الموسم والأولى على ملعبه “أليانز أرينا” بالفوز عليه 2-1.

وشاءت الصدف أن يسقط النادي البافاري قبل مرحلة على موقعته مع ملاحقه وغريمه بوروسيا دورتموند، الذي قلص الفارق الذي يفصله عن رجال غوارديولا إلى خمس نقاط فقط بفوزه الأربعاء أيضا على مضيفه دارمشتات 2-صفر.

وفي حال استفاد دورتموند من عاملي الأرض والجمهور لإلحاق الهزيمة الثانية على التوالي ببايرن، فسيقلص الفارق الذي يفصله عن الأخير إلى نقطتين فقط قبل 9 مراحل.

وتوج بايرن باللقب في المواسم الثلاثة السابقة دون أي منافسة تذكر، ووصل به الأمر في 2014 إلى حسم تتويجه قبل 7 مراحل على ختام الموسم، وهو أمر لم يحققه أي فريق في السابق.

وتحدث غوارديولا الذي يخوض موسمه الأخير مع النادي البافاري قبل الانتقال إلى إنجلترا، للإشراف على مانشستر سيتي، عن المنافس المقبل دورتموند قائلا “بوروسيا دورتموند الحالي فريق مختلف عن المواسم الثلاثة السابقة وعلينا القتال حتى المباراة الأخيرة”.

وواصل “يجب أن نفكر بالمباراة المقبل وما حصل اليوم (الأربعاء) يعطي إشارة واضحة على أن الأمور لن تكون سهلة. يجب أن نقاتل حتى الثانية الأخيرة”.

وكان فوز الأربعاء الثاني فقط لماينتس على بايرن ميونخ، وجاء بهدف قاتل سجله البديل الكولومبي جون كوردوبا في الدقيقة 86.

أخبار ذات صله