ارتفاع سعر الدولار بعد تقرير الوظائف الأميركية

WASHINGTON, DC - MARCH 24:  Sheets of one dollar bills run through the printing press at the Bureau of Engraving and Printing on March 24, 2015  in Washington, DC. The roots of The Bureau of Engraving and Printing can be traced back to 1862, when a single room was used in the basement of the main Treasury building before moving to its current location on 14th Street in 1864. The Washington printing facility has been responsible for printing all of the paper Federal Reserve notes up until 1991 when it shared the printing responsibilities with a new western facility that opened in Fort Worth, Texas.  (Photo by Mark Wilson/Getty Images)

يافع نيوز- إقتصاد:

ارتفع سعر الدولار، الخميس، ليقترب من أعلى مستوى له في شهر، بعدما أصدر المركزي الأميركي تقريرا مطمئنا عن اقتصاد البلاد، دفع المستثمرين إلى توقع رفع لسعر الفائدة.
وارتفع الدولار 0.1 في المئة مقابل سلة من العملات الرئيسية، بعدما وصل إلى أعلى مستوى له في شهر، مقابل اليورو، الثلاثاء.

وصعد الدولار إلى أعلى مستوياته في أسبوعين أمام العملة اليابانية إلى 114.45 ين، وارتفع أكثر من 3 في المئة عن أدنى مستوياته في 16 شهرا الذي سجله أمام الين قبل أسبوعين.

في المقابل، انخفض سعر الذهب للجلسة الثانية على التوالي في تعاملات الأربعاء، إثر صعود الدولار والأسهم العالمية عقب صدور بيانات قوية عن قطاع الصناعات التحويلية الأمريكي، وفق ما ذكرت رويترز.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: