يورو 2016 محرمة على الهوليغانز | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يورو 2016 محرمة على الهوليغانز
يورو 2016 محرمة على الهوليغانز

يافع نيوز- رياضة:

لن يكون بإمكان نحو ألفين من مشجعي كرة القدم البريطانيين المثيرين للشغب، المعروفين باسم “الهوليغانز”، السفر إلى فرنسا لحضور مباريات كأس أوروبا المقررة في فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين، حسب مصدر أمني بريطاني.
وقال مساعد رئيس الشرطة البريطانية مارك روبرتس، إن السلطات ستتأكد من أن المشجعين المدرجين في قوائم “الهوليغانز” الممنوعين من حضور “يورو 2016″، لن يسمح لهم بعبور بحر المانش إلى فرنسا خلال المنافسات.

وأضاف روبرتس، وهو المسؤول عن تأمين مباريات كرة القدم في إنجلترا وويلز: “أعتقد أنه مع إقامة البطولة في فرنسا فمن المتوقع أن يسافر من بريطانيا مشجعون أكثر من البطولات السابقة، لذا ستكون هناك عملية أمنية كبيرة”.

وتابع: “حتى الآن لدينا نحو ألفي اسم على قائمة المنع هم هؤلاء المشجعين الذين لا نرغب في سفرهم نظرا لسلوكهم السابق. ستكون هناك عملية شاملة قبل البطولة لمحاولة التأكد من أن هؤلاء لن يتمكنوا من التوجه إلى فرنسا. السلطات هناك ستحرص على سلامة الحضور ونحن سنفعل كل ما بوسعنا من أجل ذلك”.

وختم المسؤول الأمني: “نحن من البلاد القليلة التي لديها قوة قانونية لمنع مثيري الشغب في مباريات كرة القدم من السفر للخارج”.

وتهدف بريطانيا من خلال هذه الخطوة على مساعدة السلطات الفرنسية في تأمين البطولة من أي أعمال عنف.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.