ريال مدريد يتعافى على حساب ليفانتي

Football Soccer - Levante v Real Madrid - Spanish Liga - Ciudad de Valencia Stadium, Valencia, Spain - 2/3/16. Real Madrid's players celebrate a goal. REUTERS/Heino Kalis

يافع نيوز- رياضة:

عاد ريال مدريد إلى الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه ليفانتي صاحب المركز الأخير 3-1، الأربعاء، في المرحلة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وعوض النادي الملكي خسارته أمام ضيفه وجاره أتلتيكو مدريد صفر-1 السبت الماضي، وعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وحصل فريق العاصمة الإسبانية على ركلة جزاء في الدقيقة 34 اثر عرقلة لوكاس فاسكيز داخل المنطقة، سددها كريستيانو رونالدو بنجاح مفتتحا التسجيل (34)، رافعا رصيده إلى 23 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني عندما أطلق الواعد بورخا مايورال كرة قوية من خارج المنطقة، ارتطمت بالقائم الأيمن وارتدت إلى قدمي الحارس دييغو مارينو الذي تابعها بالخطأ داخل مرماه (38).

وقلص البرازيلي دييفيرسون بروم سيلفا الفارق بعد دقيقة واحدة إثر تلقيه كرة داخل المنطقة، سددها زاحفة على يمين حارس مرمى فريقه السابق الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس (39).

وانتظر ريال مدريد الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لحسم النتيجة بتسجيله للهدف الثالث عن طريق إيسكو، بتسديدة على الطائر اثر تمريرة من رونالدو من داخل المنطقة.

وفشل فياريال في تضييق الخناق على ريال مدريد بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه سلتا فيغو على ملعب “بالايدوس”.

واستغل إشبيلية تعثر سلتا فيغو ليفض معه شراكة المركز الخامس، بفوز صعب على ضيفه إيبار بهدف وحيد سجله فرناندو يورنتي في الدقيقة 11.

كما عاد فالنسيا إلى نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه ملقة 2-1، وعلى ملعب “سان ماميس” في بلباو سحق أتلتيك ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بنتيجة 4-1.

وتختتم المرحلة الخميس بلقاءات غرناطة مع سبورتينغ خيخون، وإسبانيول مع ريال بيتيس، ورايو فايكانو مع برشلونة.

وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:

1- برشلونة 66 نقطة من 26 مباراة

2- أتلتيكو مدريد 61 من 27

3- ريال مدريد 57 من 27

4- فياريال 53 من 27

5- إشبيلية 44 من 27

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock