إعلان
إعلان
آخر الاخبارالرياضة

الأهلي المصري يستعيد نغمة الانتصارات

Ahly players celebrate their goal during the second leg of the semi final of the 2015 CAF - Confederation of African Football Cup - between Egyptian team Al Ahly and South African team Orlando Pirates on October 4, 2015 at Suez Stadium. AFP PHOTO/ MOHAMED EL-SHAHED        (Photo credit should read MOHAMED EL-SHAHED/AFP/Getty Images)

يافع نيوز- رياضة:
أوقف الأهلي نزيف النقاط باستعادته نغمة الانتصارات عندما تغلب على بتروجيت 2-0، مساء الأربعاء، على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية في المرحلة العشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
وكسر الأهلي سلسلة صمود بتروجيت الذي نجح في البقاء بدون هزيمة لـ11 مباراة وتحديدا منذ 15 ديسمبر الماضي.

وعزز الأهلي، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه الموسم الماضي، صدارته للمسابقة بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الزمالك (حامل اللقب) الذي يحل ضيفا على الإنتاج الحربي في المرحلة ذاتها الخميس.

في المقابل، تجمد رصيد بتروجيت، الذي تلقى خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم، عند 30 نقطة في المركز الثامن.

ولعب عبدالله السعيد دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدفي الأهلي في الدقيقتين 62 من ركلة جزاء، والدقيقة 67 من تسديدة على المرمى.

وأعاد الأهلي البسمة مجددا لجماهيره بهذا الفوز، بعدما شعرت بخيبة أمل عقب تعادله في مبارياته الثلاث الماضية بالمسابقة، علما بأن هذا هو الانتصار الأول للفريق الأحمر في المسابقة منذ تغلبه 2-0 على الزمالك في التاسع من الشهر الماضي.

وتابع المباراة من المدرجات المدرب الهولندي مارتن يول الذي تولى تدريب الأهلي مؤخرا خلفا للمدرب المؤقت عبدالعزيز عبدالشافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock