الرمال المتحركة تغلق الطريق الدولي في أبين وتخفي معالمه | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرمال المتحركة تغلق الطريق الدولي في أبين وتخفي معالمه
الرمال المتحركة تغلق الطريق الدولي في أبين وتخفي معالمه

يافع نيوز- خاص

ناشد سائقوا السيارات رئيس الجمهورية المشير/عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة المهندس/ خالد محفوظ بحاح بمتابعة وتوجيه محافظ أبين د/الخضر السعيدي وإلزامه برفع أكوام الرمال المتحركة على الطريق الدولي [ عدن – حضرموت – سلطنة عمان ] ووضع دراسة لمشكلة الرمال الزاحفة وإيجاد الحلول المناسبة لها من قبل المختصين.
وقال السائقون: “بأن عدم الإهتمام بالطريق من قبل محافظ المحافظة د/الخضر السعيدي ومدير عام الأشغال العامة والطرق م/سالم عكف أدى إلى معاناة وتراكم الرمال التي تحتاج إلى ملاحظة ومتابعة دائمة ودفع بالرمال إلى إغلاق الطريق وإختفاء معالمه مما عرض السائقين إلى حوادث مرورية”.
وشكوا من وجود كثبان رملية بشكل كبير على الطريق الدولي مما سبب لهم حالات إرباك وتعرض بعضهم لحوادث مرورية.
وطالبوا إدارة الأشغال العامة والطرق م/أبين بوضع حلول سريعة وجذرية لمواجهة هذا الزحف المستمر الذي سبب الخوف والهلع والرعب للمواطنين.
كما طالبوا بتشجير جانبي الطريق لعمل حاجز للرمال والمساهمة في تخفيف الكثبان الرملية التي تغطي الطريق.
فالرمال المتحركة التي قطعت الطريق الدولي تسببت في كثير من الحوادث والإنقلابات البشعة وذهب ضحيتها أعداد كبيرة من المواطنين.
ودعوا جميع السائقين وخاصة الذين يأتون من محافظات أخرى إلى أخذ الحيطة والحذر والإنتباه لهذه الرمال التي تظهر بشكل مفاجئ في وسط الطريق.
الجدير بالذكر أن الطريق الدولي يخلو من اللوحات الإرشادية ويفتقد لأعمال صيانة مما تسبب بمخاطر عديدة تتطلب من الجهات المعنية – إدارة الأشغال العامة والطرق في المحافظة – الإلتفات إليه والعمل على رفع الرمال يوميا أو وضع مصدات تحد من إختراق الطريق.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.