بكلفة اكثر من (14) مليون ريال .. الوكيل الزامكي ومدير البريقة يفتتحان مشروع بناء غرف للمضخات في حقل بئر احمد المائي

010f454d-d3b7-4314-ada6-5852f0ef13d7
يافع نيوز – عدن- محمد القادري:
افتتح وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع وتنمية البنية التحتية المهندس غسان مسعود الزامكي ، ومعه مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، مشروع بناء غرف للمضخات في حقل بئر احمد المائي في المديرية بكلفة 14 مليوناً و 600 الف ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .
و في الافتتاح استمع الزامكي و اليزيدي من القائم بأعمال رئيس المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي بالمحافظة المهندس علي عسكر ، عن مكونات المشروع و الذي يتضمن بناء (10) غرف لمضخات المياه ، مشيراً الى انه تم ربط تلك المضخات بشبكة الكهرباء لضخ المياه الى الخزانات التجميعية و الممول من منظمة الانقاذ الدولية ، لافتاً الى ان عدد ابار حقل بئر احمد يبلغ (44) بئراً ويعمل حالياً (35) بئراً .
بعد ذلك تفقدا سير العمل في مشروع ادخال شبكة المياه الى حي الفلاحين و مخطط الشباب في منطقة الحسوة و الذي تنفذه و تموله المؤسسة المحلية للمياه .
واشادا الزامكي و اليزيدي بالجهود الكبيرة الذي تبذلها قيادة و موظفي مؤسسة المياه رغم الاوضاع المالية التي تمر بها المؤسسة و الظروف المعيشية للموظفين بسبب امتناع عدد كبير من المواطنين من دفع فواتير استهلاك المياه ، مناشدين الاهالي الى سرعة تسديد الفواتير و مساندة جهود المؤسسة لضمان استمرارية تقديم خدمة المياه بشكل افضل .
حضر الافتتاح نائب مدير الحقول في المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة المهندس ماجد السقاف
d362d7dd-d427-4ffe-8da8-8b974eddf423

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: