أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس “هادي “بقرار شجاع ستغير الموازين وتزقرهم بإذن الله
  • منذ 9 شهور
  • 11:02 ص

الرئيس عبدربه منصور هادي

سأكون صريح معك لدرجة ان من يختلف معك سيوصفني بإني من اقرب المقربين اليك ! بينما في الحقيقة انا لا اعرفك أكثر من التقائي بك لقاء ليس فيه أي تعارف أكثر من رد السلام فقط … وسيقول عني من يؤيدك وله علاقة بك أنني في فلك تيار معادي لك !

وهذا يا فخامة الرئيس ما تعودنا عليه وللأسف الشديد من اخواننا وأبناء جلدتنا ( الجنوبيين)  فحتى عندما ندعوا الى وحدة الصف يظهر من يقول (أنت عميل او خائن)

 لكننا تعودنا ولأننا لسنا تبع أحد سوى تبع وطن اسمه الجنوب … تعودنا ان نقول ما يمليه علينا الضمير ولا غرض او قصد في ذلك سوا كيف نسهم في العمل على تجاوز هذه الظروف المعقدة والصعبة وكيف وما هي الطرق التي ستجنب شعبنا كثير من الويلات التي عاشها ولازال يعيشها

فخامة الرئيس هادي / عندما نقول انك تستطيع ان تغير ” الموازين” نعم فأنت تستطيع ذلك في حال ان غيرت الكثير من السياسات المُتبعة لديكم

تغيير يافخامة الرئيس لن تخسر بسببه شئ   لكنك بالـتأكيد ستكسب الكثير واهم مكسب ألا وهو رضى الله عز وجل وتصفية النفس والضمير … فكل سياسي او رئيس بلد له من الاعمال السيئة أكثر من الطيبة تختلف فقط في جسامتها وبشاعتها !

 وأنت بالطبع لست من صنف البشعين

الرئيس هادي/ الوضع اليوم لا يحتمل أكثر من ما يحصل خاصة في وطنكم الجنوب نقول الجنوب لإن لا عذر لك من الجنوب وصحيح انك اليوم رئيس للجنوب والشمال !

 لكن الجنوب وطنك والشمال وطنك الوحدوي ليس إلا ! بمعنى آخر إنك وكما قلت لك في كتابات سابقة لا يمكن ان تتعايش مع قوى النفوذ في الشمال وما حصل منهم أعتقد انه لخير وأكبر دليل على ما نقول تجاههم من انهم لا يقبلون أحد …وأنت عايشتهم وعرفتهم ! واليوم لازلت في نفس السياق تعايش مجموعة منهم وخاصة منهم اليوم خارج وطنهم الشمال ومعروفين بكل فئاتهم وزراء كانوا او قادة عسكريين  فهم يقولون اليوم ” نعم للشرعية” نعم للرئيس هادي !

نعم يقولونها فخامة الرئيس لكنهم يقولونها على مضض ! كما اعلنوا تأييدهم لعاصفة الحزم ودول التحالف ومنهم من يرا ما يحصل من حرب عدوان ومنهم من لازال يتواصل ويعمل بكل ما اوتوي من قوة الى الرئيس السابق المخلوع ” صالح” ومنهم أحزاب تعمل ليل ونهار كيف ستنقلب عليك وبسرعة فيما اذا تحررت صنعاء وعادوا اليها !

فهم يافخامة الرئيس لا يقبلوا أحد وليتك تعلم حتى في الخارج كيف هم لازالوا يمارسون نفس النهج والاقصاء والتآمر على أبناء الجنوب في كل مكان وفي كل وزارة ! ليتك تعلم كيف هم لازالوا يحيكون المؤامرات عليكم وعلى كل من قال ” الجنوب” كل هذا في ملخص بسيط فخامة الرئيس

انك اليوم تستطيع  بقرار ان تغير كل الموازين قرار (شجاع) قرار يرمي  كل  مصالح الدنياء فينظر الى من نالهم القتل والتشريد ومن أصبحوا مشتتين ومعا ناتهم تزداد يوما بعد يوم ( أنهم ابناء الجنوب)

 ومالحق بهم بسبب وحدة ( الأبيض والأحمر) القرار الشجاع فخامة الرئيس هو الدعوة الى تصالح جنوبي شامل لكل القيادات السياسية داخل الجنوب وخارجه قرار يدعوا الجميع للحضور في تصالح وتسامح قيادي حقيقي !

 تصالح أنت ستكون راعيه وأنت ستكون البادي فيه !  انه القرار التاريخي سيكون لك يا فخامة الرئيس

وفي حال صدر منك فهو بالفعل سيغير الموازين وسيعرف الشعب الجنوبي يومها من هو عدوه وصديقه الحقيقي !

 هذا في ما يخص الشأن الجنوبي

أما ما يخص الشمال فأنت الرئيس وأنت عملت الكثير من أجل اخواننا في الشمال ولم نقل لك تتخلى عنهم لكن نقول لك أحذر منهم ! بالتأكيد انت الرئيس وأنت من سينهي المعاناة في الجنوب والشمال

أن ارادوا اخواننا واهلنا في الشمال ان يعم الأمن والاستقرار الجنوب والشمال ونعود اخوة كما كنا اخوة نتبادل المصالح المشتركة ونحترم سيادة بعضنا البعض ونضمد سويا جراح سيظل زمن طول ينزف ! جراح لن يضمده سوا  وجود الثقة   بيننا وعدم المكابرة او التفكير لحظة من ان هناك من يستطيع إالغاء الآخر وطمس هويته تحت أي اسم او مسمى

وفقكم الله وحفظكم ورعاكم ولا تنسى انني قبلتك على الرأس في لقاء عابر  جمعني بك وقد تستغرب وقد يمكن قلت لحظتها من هذا الذي قبلني على رأسي !

تعرف لماذا قبلتك هذه القبلة ( لإنك وفي عهدك تم كسر شكوكة عفاش وانت من في عهدك اختفى جنود القتل  المركزي من عدن !!    وأنت من ( زقر بعضهم والبعض الآخر ستزقره قريبا بإذن الله  !

تحياتي

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.