عملية جراحية تكللت بالنجاح للجريح بالمقاومة الجنوبية عادل العزاني في العاصمة أبوظبي مشيداً بالدور الريادي لدولة الامارات .. | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:20 توقيت مكة - 12:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عملية جراحية تكللت بالنجاح للجريح بالمقاومة الجنوبية عادل العزاني في العاصمة أبوظبي مشيداً بالدور الريادي لدولة الامارات ..
عملية جراحية تكللت بالنجاح للجريح بالمقاومة الجنوبية عادل العزاني في العاصمة أبوظبي مشيداً بالدور الريادي لدولة الامارات ..


يافع نيوز – خاص:
أجريت عملية جراحية للعقيد عادل العزاني أحد جرحى المقاومة الجنوبية تكللت بالنجاح في مستشفى الشيخ خليفه بالعاصمة الاماراتية أبوظبي.
حيث أجريت العملية الجراحية لقسطرة بالأعصاب في الذراع الايمن للجريح بالمقاومة الجنوبية العقيد المتقاعد بالجيش عادل علي سعيد العزاني عصر امس الثلاثاء .
أجريت العملية على يد كلاً من الدكتور والجراح العربي الفلسطيني عمار السالتي الذي اجرى العملية ويعتبر أكبر جراح اعصاب بدولة الامارات وكذلك الدكتور العربي الليبي رضاء الباروني رئيس قسم العلاج الطبيعي واعادة التأهيل وهو الذي راى انه لابد من أجراء عملية قسطره لذراعه الايمن.

وأشاد العقيد المتقاعد بالجيش عادل العزاني عقب خروجه من غرفة عمليات مستشفى الشيخ خليفه بالعاصمة الاماراتية أبوظبي معبراً بذلك عن شكرة وامتنانه لدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد والهلال الاحمر الاماراتي ممثلاً باللأخوة ابو محمد وابو خليفه لما بذلوه معنا من جهود جباره في ايجاد كل الوسائل منذو قدومنا واستقبالنا من حيث العلاج والدواء واهتمام كبير في رعايتهم لحظة بلحظة وتقديم كل سبل التسهيلات والإقامة المريحة وصولاً بذلك باعتماد لمبالغ ماليه شهرياً لجميع الجرحى خلال فترة تلقيهم العلاج على ارض دولة الامارات ولم يجعلونا نحتاج لشي وتوفير كل متطلباتنا كجرحى وهم والله شرف لوطنهم لما قاموا به من دور ريادي ويعتبر هذا بمثابة تاج على جبين كل الجرحى بالمقاومة الجنوبية وكافة ابناء عدن والجنوب واليمن عامة وكذلك الدكتور والجراح العربي الفلسطيني عمار السالتي الدكتور العربي الليبي رضاء الباروني لما قاموا به من اهتمام والتي بفضل الله ودورهم في متابعه ورصد كل حالات الجرحى خلال تلقيهم العلاج ومن باب اعطاء كل ذي حقا حقه امام الله عز وجل ثم امام عباده في الارض قلت هذا بما يمليه علي ديني وضميري ” على حد قولة ..
و تعتبر العملية الجراحية التي اجريت اليوم للجريح بالمقاومة الجنوبية العقيد المتقاعد بالجيش عادل العزاني هي مصغره وذلك لتربيخ اعصاب عن طريق ابره تمهيد لعمليه ثانيه عن طريق ابره في النخاع الشوكي ومن ثم سلك من النخاع الى بطاريه تزرع في الجسم ستلازمه 8 اعوام والغرض منها تخفيف الالام في اعصاب الذراع الايمن وهي كمرحلة اولى والتي تمت بنجاح و تمهيداً لا جراء العملية الكبرى .
29684aee-2e82-47ef-9b15-8d5cd3a42782*من ارسلان السليماني ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.