مدرسة العباس للتعليم الأساسي بالضالع تكرم روادها القدماء وأسر الشهداء واوائل طلابها . | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدرسة العباس للتعليم الأساسي بالضالع تكرم روادها القدماء وأسر الشهداء واوائل طلابها .
مدرسة العباس للتعليم الأساسي بالضالع تكرم روادها القدماء وأسر الشهداء واوائل طلابها .

يافع نيوز – الضالع :
أقيم صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 29 فبراير حفل تكريمي في مدرسة العباس للتعليم الأساسي بمديرية جحاف لأوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في تحصيلهم الدراسي لهذا الفصل الدراسي الأول ،وكذا تكريم رواد المدرسة من المعلمين القدماء الذين أفنوا خدماتهم وجهودهم بالمدرسة ،وكذا اولاد الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداءً للوطن واجياله الحاضرة والقادمه.

حيث بدء الحفل بأيات من الذكر المبارك لأحد الطلاب .

ثم تلتها كلمة الترحيب بالحضور عن إدارة المدرسة القاها الأستاذ جمال سرور مدير المدرسه معبرآ عن تقديره البالغ لهذا الحضور الطيب التي تشرفت به المدرسة في هذا الصباح التربوي الجميل مثنيآ لدور هيئة التدريس القديمة والحالية بالمدرسة في العمل والمتابعة لمستويات الطلاب خلال فترات العمل الدراسيه التي كانت نتاجآ لهذه المكانة التي تحتلها المدرسة اليوم ،ودليلآ قاطعآ على هذا التفوق الحاصل اليوم لأبنائنا ، مهنيآ في ختام كلمته معلميه القدماء وأسر الشهداء وكذا ابنائه وبناته المتفوقين في تحصيلهم العلمي بهذا التكريم.

وفي الحفل القيت عددآ من الكلمات التعبيرية عن المعلمين في المدرسة القاها الأستاذ عبدالملك محمد شائف ثم كلمة الأستاذ رائد على بن علي مدير التربية والتعليم بالمديرية وكلمة عن مجلس الأباء القاها العقيد عبدالله محمد صالح وكذا كلمة عن نقابة المعلميين الجنوبيين القاها الأستاذ فضل محمد عمر.

وخلال الحفل تم القاء عددآ من ابداعات الطلاب بالمدرس12784628_904236086361659_279139042_nة في القصيدة والشعر والقصه والأناشيد والتي نالت جميعها عن ارتياح الحاضرين.

وفي نهاية الحفل قام كلآ من الأخوة مدير المدرسة ومدير التربية ورئيس مجلس الأباء بتكريم المعلمين القدماء وأسر الشهداء واوائل الطلاب والطالبات وتوزيع الهدايا القيمية والشهادات التقديرية على المكرمين.

حضر الحفل الأستاذ صالح عبيد عضو المجلس المحلي بالمحافظة والأستاذ فضل ناجي يحي عضو المجلس المحلي في جحاف وعبدالسلام قاسم مسعد رئيس قسم الأمتحانات بالمديرية وطلاب المدرسة وعددآ من اولياء أمور الطلاب والطالبات والشخصيات الإجتماعية بالمنطقة.

 

*.عبدالسلام الجحافي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.