مدير عام الشعيب يلتقي بموظفي القطاع الصحي بالمديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام الشعيب يلتقي بموظفي القطاع الصحي بالمديرية
مدير عام الشعيب يلتقي بموظفي القطاع الصحي بالمديرية


يافع نيوز – خاص:
التقى مدير عام مديرية الشعيب بمحافظة الضالع الأستاذ عبدالكريم موسى صالح امس الإثنين بإدارة وموظفي القطاع الصحي بالمديرية.

وفي الاجتماع الذي شهد حضورا لافتا نوقشت جملة من القضايا المتعلقة بالقطاع الصحي أهمها إعادة تشغيل الوحدات الصحية الفرعية في مختلف مناطق الشعيب وسرعة رفدها بالأدوية وتم تكليف لجنة لمتابعة ذلك.

كما استمع المدير العام إلى تقرير مقدم من إدارة مستشفى الشهداء الثلاثة تم فيه استعراض العمل المنجز خلال ثلاثة أشهر إضافة إلى رفع كشف بعدد المتخلفين عن الدوام.

هذا ووجه المدير العام إدارة المشفى بايقاف رواتب المتخلفين عن العمل والتعاقد مع أطباء متخصصين باعتبار الوظيفة ملك للمشفى حتى بلوغ الموظف التقاعد، كما وجه باستمرار صرف العلاج مجانا للمرضى.

وشدد المدير على سرعة تسليم المباني التابعة للمشفى والمحافظة على مساحته وحرمه وعلى كل المنشآت العامة في مديرية الشعيب كما أكد على أن الحفاظ على الصالح العام مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة بالشعيب الدكتور مصلح الحكم واﻷمين العام للمجلس المحلي عبدالجبار السقلدي ومدير الأمن السلال عبدالله صالح ومدير مكتب المدير العام رؤوف الجعفري وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية.
49df7d0e-d6c5-48a2-9cfb-adddb1abaf7c
*من: مشتاق الشعيبي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.