عدن .. تغني للملك سلمان «شكراً مملكة الحزم» | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن .. تغني للملك سلمان «شكراً مملكة الحزم»
عدن .. تغني للملك  سلمان «شكراً مملكة الحزم»


يافع نيوز – خاص:
أطلقت حملتا «شكراً مملكة الحزم»و «شكراً إمارات الخير» ، بمناسبة مرور عام على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود ” حفظة الله” ملكا لمملكة العربية السعودية ومرور عام على انطلاق عاصفة الحزم ، أغنية وطنية جديدة للفنان سالم فدعق، بعنوان «شكراً مملكة الحزم » وكلمات الشاعر ” وجدي المنذري” .
ويأتي إطلاق هذه الأغنية ضمن جهود الحملتين لرد الجميل والعرفان لشعب وقيادة السعودية على جهودهم في مساعدة وإغاثة إخوانهم في اليمن.
وقال رئيس حملتي «شكراً مملكة الحزم»و «شكراً إمارات الخير»”فراس اليافعي” إن «أغنية (شكراً مملكة الحزم ) تأتي لتترجم فنياً، في أبسط تعبير وفائي وجداني، مدى الحب الكبير الذي يكنه أبناء عدن لمملكة الحزم والعزم ، قيادةً وحكومةً وشعباً، عرفاناً منهم بكل التضحيات الجسام التي قدمتها ولا تزال تقدمها السعودية » موضحا : أن الأغنية من أنتاج مؤسسة (الحقيقة) للإعلام وبرعاية رجل الإعمال عبد الله بن عبد الله المفلحي .
وكانت حملتا «شكراً مملكة الحزم»و «شكراً إمارات الخير» قد أطلقتا أغنية “شكرا إمارات الخير” بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات حصدت الأغنية اهتمام إعلامي غير مسبوق لوسائل الإعلام اليمنية والعربية والخليجية وعرضت قناة “روتانا خليجية” مقاطع من الأغنية العام الماضي . هذا وقامتا حملتا «شكراً إمارات الخير» و«شكراً مملكة الحزم» بإزاحة الستار على عدد من اللوحات العملاقة لمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة إضافة لكافة دولة التحالف العربي كانت محل اهتمام وسائل الإعلام المختلفة ..
على الرابط :

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.