الناطق باسم المقاومة الشعبية الجنوبية يرد على ناطق ” الجيش اليمني” الذي زعم ان الحراك مشارك في اسقاط صنعاء بيد الحثوييين | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الناطق باسم المقاومة الشعبية الجنوبية يرد على ناطق ” الجيش اليمني” الذي زعم ان الحراك مشارك في اسقاط صنعاء بيد الحثوييين
الناطق باسم المقاومة الشعبية الجنوبية يرد على ناطق

يافع نيوز – عدن – خاص :

قال الناطق باسم المقاومة الشعبية الجنوبية ” علي شائف الحريري” انه ليس مستغربا حديث المتحدث باسم الجيش اليمني زعمه ان للحراك الجنوبي يد في إسقاط صنعاء  بيد الحوثيين، فقد تعودنا سماع ذلك كثير ممن هربوا من ميدان المعارك ليبرروا هروبهم .

وفي رد تلقاه “يافع نيوز ” قال ناطق المقاومة الشعبية الجنوبية، : ان هناك فرق بين من يقاتل دفاعا عن الدين والوطن ومن يقاتل  فقط من اجل المال .
ووجه الحريري حديثه للناطق باسم ما يسمى ” الجيش الوكني اليمني ” بالقول : اجزم انك كنت ستكون  متحدث باسم الحوثيين وصوتك يملى الدنيا تبجيلا لملالي طهران لولا ان رجحت كفة التحالف العربي، فقمت بوضع نفسك في صف الأقوى .
واشار ، الذي أريد اقوله  لمتحدث الجيش ومن يقع في محيط تفكيره ان يفهم ان” الحراك الجنوبي” هو المقاومة الشعبية الجنوبية التي قاتلت الجيش القادم من الشمال الذي يسعى لتثبيت أطماع إيران الصفوية في اليمن و تصدير الثورة الخمينية الإيرانية .
واكد الحريري في رده : الحراك الجنوبي هو المقاومة ونحن لم نتحدث كثير ولم نسعى إلى أساليب غير شريفه لاستنزاف دول الخليج وجمع المال بل كانت أفعالنا في الميدان الى جانب السعودية ودول التحالف هي من تتحدث عنا وحطمنا حلم إيران التوسعي على أسوار عدن وطردنا الجيش الحوثي وأذناب إيران وعملائها وأذقناهم اشد الهزائم .
واختتم الحريري رده بالقول :  على متحدث الجيش اليمني ان يفهم ان المليشيات الحوثية التي توافدت كسيل جارف نحو الجنوب بعد ان اجتاحت صنعاء والمحافظات الشمالية دون مقاومة تذكر لم تكن فقط تلك المليشيات من صعده ومران بل كان مقاتليها من جميع المحافظات الشمالية و قد وثقنا ذلك في كل وسائل الأعلام .
.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.