كلية الاداب تحتفي بتخرج 237 خريج | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كلية الاداب تحتفي بتخرج 237 خريج
كلية الاداب تحتفي بتخرج 237 خريج

عدن –  عبد السلام هايل تصوير –  زكي اليوسفي

تزامنا مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية .نظمت كلية الاداب بجامعة عدن حفل تخرج ل٢٣٧طالب وطالبة من اقسام( الاعلام ،اللغة العربية،الانجليزية ،الفرنسية ،الالمانية،وعلم الاجتماع .الخدمة الاجتماعية .علم النفس،الجغرافيا وقسم الاثار).

وفي الحفل اكد وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي اهمية الدور المعول على الشباب من الخريجين في بناء المستقبل والنهوض بمدينة عدن الى افاق اكثر اشراقا . وعبر عن تهاني قيادة المحافظة وابناء مدينة عدن للكويت قيادة وحكومة وشعبا بأعيادهم الوطنية .فيما هنأ الدكتور / حسين باسلامة القائم باعمال رئيس جامعة عدن ابنائه الطلاب والطالبات الخريجين .مشيدا بدور القيادة السياسية ممثلة بالرئيس / عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية في دعم جامعة عدن وتمكينها من مواصلة مسيرة التعليم فيها وبشكل مستمر ..وتطرق الدكتور / محمد عبد الهادي عميد كلية الاداب الى اهمية الاحتفاء بتخرج كوكبة من الشباب والشابات في مختلف التخصصات .متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم .وان يعكسوا ما تعلموه على الوا قع العملي. واشاد الشيخ محمد علي المنصب بحملة مشاعل العلم

والدور الوطني الملقى على عاتقهم في المساهمة ببناء الوطن. وكان ابو اسماعيل ابراهيم القرشي ممثل اللجنة الصحية باللجنة العليا للاغاثة الكويتية قد عبر عن سعادته بهذا الاحتفال الكبير الذي يتزامن من احتفالات الاشقاء بدولة الكويت بالاعياد الوطنية .وما يمثل ذلك من رسالة قوية تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.كما القيت في الحفل قصيدتان شعريتان اشادتا بمواقف الكويت اميرا وحكومة وشعبا الى جانب اشقائهم في اليمن وخصوصا ابناء مدينة عدن.وتخللت فقرات الحفل عروضات عن مشاريع الدعم الكويتي في عدن .كما تم عرض اسكتش مسرحي بعنوان (السفر الى امريكا)قدمته فرقة خليج عدن..وفي ختام الحفل قام وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي وعميد كلية الاداب .اد.محمد عبدهادي. بتكريم عدد من الجهات الداعمة واساتذة ورؤساء اقسام الكلية وتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات . حضرالحفل عدد من المسؤلين والاكاديميين واساتذة جامعة عدن .وأولياء أمور الطلاب.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.