الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على عمال النظافة بوادي حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 12:48 توقيت مكة - 15:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على عمال النظافة بوادي حضرموت
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على عمال النظافة بوادي حضرموت

 

 

تريم – علي الجفري – تصوير عمرو التميمي
 
قام فريق الهلال الأحمر الإماراتي صباح أمس الاحد، بتوزيع مساعدات إغاثية عاجلة لصالح عمال النظافة بمديرية تريم ، الذين يعيشون حياة قاسية وظروف إنسانية صعبة لم يختاروها لأنفسهم، وإنما فرضتها عليهم صعوبات الحياة من أجل لقمة عيش كريمة.
 
وقد تدخل الهلال الإماراتي من أجل تخفيف معاناتهم وإنقاذهم من كماشة الفقر والتماس حوائجهم والسعي لتحسين أحوالهم المعيشية وتوفير لهم الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية، ويحتوي الطرد الغذائي الواحد على 25 كيلو جراماً من الأرز، ومثلها من السكر والدقيق و ست عبوات من الزيت، ويلبي الطرد الواحد احتياجات الأسرة متوسطة العدد لمدة شهر.
 
هذا ولم تفارق الابتسامة وجوه عمال النظافة فور رؤيتهم فريق الهلال الأحمر الإماراتي رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان و هموم ، عبروا بفرحة غامرة عن فرحة تخفي بؤسهم وما تركت لهم هذا اللفتة الإنسانية أثرا طيبا في نفوسهم، حيث أشادوا بدولة الإمارات العربية حكومة وشعب، وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت خصوصا والشعب اليمني عموما، منوهين بما يعانونه من ضيق في الحياة؛ نتيجة للأزمات المتراكمة.
 
وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي الأخ حسن حيمد حيدر أن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء عن المواطن، وأضاف حيدر أن معاناة المواطن في حضرموت واليمن عموماً تتفاقم يومياً بسبب انعدام الأمن الغذائي والذي ينذر بكارثة حقيقية تهدد حياة الملايين.
مشدداً على أن هذه الظروف تتطلب تضافر كافة الجهود الإنسانية للحد من معاناة المتضررين وتحسين أوضاعهم ولفت الانتباه لظروفهم الحرجة.
 
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.