كف تحولت افلام رعب مصاصي الدماء .. إلى حقيقة في اليمن ” مصاص دماء يمني ” ..؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كف تحولت افلام رعب مصاصي الدماء .. إلى حقيقة في اليمن ” مصاص دماء يمني ” ..؟
كف تحولت افلام رعب مصاصي الدماء  .. إلى حقيقة في اليمن

يافع نيوز – خاص :

في اليمن وحدها تتحول افلام الرعب لمصاصي الدماء، الى حقيقة واقعة، هذا ما كشفت عنه وسائل اعلام يمنية، من القبض على مصاص دماء في الحديدة غرب اليمن .

واثارت هذه الحادثة الغريبة، والاخبار المنشورة عنها، موجه من الاستغراب لدى الرأي العام، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور ” مصاص الدماء اليمني ” .12782001_10205900277090745_1422774082_n

وقالت وسائل الاعلام اليمنية، انه ألقي القبض، الأحد 28 فبراير/شباط، على رجل يمارس مص دماء الحيوانات في محافظة الحديدة غرب اليمن.

وبحسب الوسائل الاعلامية أمنية إنه قد تم القبض على مصاص الدماء بعد مطاردة استمرت أسبوعا وذلك إثر تلقي شكاوى من الأهالي عن شخص يقوم بمص دماء الكلاب مما أدى إلى ذعر وخوف ورعب في أوساط المواطنين بعد سماعهم بوجود مصاص دماء يقوم بمسك الكلاب ومص دمائهم وهم أحياء.

واشارت العديد من الوسائل الاعلامية، الى أن فرقة من الأمن المركزي لاحقت مصاص الدماء حتى تم العثور عليه وبحوزته كلب صغير كان يمتص دمه في أحد البيوت المهجورة، مضيفه  أن الشخص المختل عقليا متواجد بمركز الشرطة بمديرية الجراحي، قائلة أنه يصيح بأعلى صوت يريد كلبا أو أي شيء ليمتصه رفضا للأكل الطبيعي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.