إعلان
إعلان
آخر الاخبارالرياضة

يوفنتوس يهزم إنتر ميلان ويبتعد في الصدارة

Football Soccer - Juventus v Inter Milan - Italian Serie A - Juventus Stadium, Turin, Italy - 28/02/16  Juventus' Alvaro Morata (L) shoots a penalty to score the second goal. REUTERS/Giorgio Perottino

يافع نيوز – سكاي نيوز عربية

حسم يوفنتوس، المتصدر، قمة المرحلة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إنتر ميلان 2-صفر، الأحد على ملعب “يوفنتوس أستاديوم”.
وبذلك، عاد يوفنتوس، حامل اللقب، إلى سكة الانتصارات التي توقفت المرحلة الماضية عند 15 فوزا متتاليا، بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بولونيا.

كما عزز موقعه في الصدارة برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط أمام مطارده المباشر نابولي، الذي يحل ضيفا على فيورنتينا الاثنين في ختام المرحلة.

أما إنتر ميلان، فمني بخسارته السابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 48 نقطة وبقي خامسا.

وكان يوفنتوس صاحب الأفضلية أغلب فترات المباراة، وانتظر الدقيقة 47 لافتتاح التسجيل عندما استغل مدافعه بونوتشي كرة خاطئة من دفاع إنتر ميلان فسددها على الطائر قوية بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى.

وتابع يوفنتوس أفضليته وحصل على ركلة جزاء عندما تعرض موراتا، بديل الأرجنتيني باولو ديبالا، إلى العرقلة داخل المنطقة من قبل المدافع الدولي البرازيلي جواو ميراندا، فانبرى لها بنفسه داخل المرمى (84).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock