اللواء الوائلي : مقتل خبيرين إيرانيين وقيادات حوثية في غارة للتحالف بالجوف

56c8c00bd1790
يافع نيوز – متابعات:
كشف اللواء أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادية لـ «المدينة» أن خبيرين إيرانيين قتلا في غارة لطيران التحالف العربي تم في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.
وقال اللواء: إن الغارة النوعية للتحالف العربي بقيادة المملكة استهدفت سيارتهما في منطقة الساقية بمديرية الغيل بالمحافظة كما اسفرت الغارة عن مصرع قيادات حوثية.
واضاف: لاتزال بعض الأماكن والمديريات في الجوف تحت سيطرة المتمردين بسبب ضعف الامكانيات فى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ولولا ذلك لكنّا الان في حرب سفيان في صعدة معقل مليشيا الحوثي الانقلابية.
وفي صنعاء تمكّن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من الآتي:
• السيطرة على جبل «الحريم» ومنطقة «المدارج»، في نهم
وقال الشيخ عبدالله الشندقي الناطق باسم المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء: إن تحرير وتطهير جبل الحريم والتبة الحمراء والمدارج يأتي في اطار التقدم إلى ابن غيلان وهو موقع استراتيجي سيهمّد الطريق بشكل سريع من خلال السيطرة عليه نحو التقدم إلى العاصمة صنعاء. منوّهًا أن الانقلابيين يدفعون بمزيد من التعزيزات إلى «نهم» ولكن طيران التحالف ونيران المقاومة والجيش الوطني لهم بالمرصاد.مشيرًا إلى أن تحرير صنعاء على الأبواب وهي مسألة وقت ونحن بانتظار تغيير مواقف الوحدات العسكرية وقبائل طوق صنعاء التي ما من شكّ سيكون لها كلمة الفصل في تحرير عاصمة اليمن من قوى التمرد والانقلاب.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: