شبوة .. اجتماع موسع للقيادات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية يؤكد رفض كل أبناء شبوة لوجود عناصر القاعدة والحوثيين بالمحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شبوة .. اجتماع موسع للقيادات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية يؤكد رفض كل أبناء شبوة لوجود عناصر القاعدة والحوثيين بالمحافظة
شبوة .. اجتماع موسع للقيادات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية يؤكد رفض كل أبناء شبوة لوجود عناصر القاعدة والحوثيين بالمحافظة

يافع نيوز – شبوة :

عقد اليوم في مدينة عتق محافظة شبوة لقاء موسع برئاسة المحافظ عبدالله علي النسي للوقوف أمام التحديات الراهنة التي تواجهها المحافظة في ظل تنامي وتيرة المخاطر التي تهدد أمنها واستقرارها وإعاقة جهود النهوض التنموي الشامل.

وفي اللقاء الذي ضم قيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وبحضور وكيل المحافظة سالم عبدالله الأحمدي شدد اللقاء على ضرورة توحيد الجهود ، ورص الصفوف ، والتعاون والعمل المشترك بين كافة أبناء المحافظة ،لمواجهة التحديات وإحباط كل المؤامرات والدسائس التي تستهدف النيل من امن واستقرار المحافظة وتهديد السلم الأهلي فيها.

وقال المحافظ النسي” ان المحافظة اليوم أمام تحدي ومنعطف خطير يهدد كيانها وحياة أبناءها وهو ما يتطلب من جميع أبنائها وفعالياتها الرسمية والسياسية والمجتمعية تضافر الجهود المشتركة وتسخير الطاقات والإمكانيات لمواجهة ذلك بكل قوة وحزم لتجنيب المحافظة المؤامرات والمخططات التي تحاك ضدها من قبل العناصر المأجورة التي تعمل على تنفيذ أجندة لمصالح قوى داخلية وخارجية “.

وتطرق اللقاء النظر إلى تواجد المليشيات الانقلابية للحوثي وصالح في مديريات المحافظة الشمالية وعناصر مايسمى بأنصار الشريعة في مديرياتها الجنوبية ، كما تدارس الحاضرون..معبرين عن استنكارهم الشديد لوجود الجماعات المسلحة داخل بعض مناطق المحافظة والذي يشكل تهديد كبير لمصالح المحافظة والمواطنين فيها..مؤكدين الموقف الثابت والرافض لكل أبناء المحافظة لوجود هذه العناصر.

ودعا المجتمعون كافة أبناء القبائل في كل المناطق إخلاء مناطقهم من أي وجود لتلك العناصر وعدم السماح لهم بالمرور فيها حفاظا على أرواحهم وأرواح أسرهم وممتلكاتهم والعمل على إقناع أبناءهم المغرر بهم من قبل هذا التنظيم بالعودة إلى جادة الصواب وإدراك معاني الجهاد الحقيقي والفصل بين المفاهيم الإسلامية الحقة في ديننا الحنيف والمفاهيم التي يسوقها ويروجها أعداء الدين والوطن وأعداء الحياة والإنسانية خدمة لأجندة ومصالح الأعداء .

كما تم في اللقاء تشكيل لجنة تحضيرية لتتولى بصورة عاجلة الإعداد والتحضير لتشكيل مجلس مقاومة في المحافظة توكل لها مهمة وضع وتنفيذ الخطط والإجراءات والترتيبات اللازمة لمواجهة التحديات .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.