إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار عدناخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقطمجتمع مدني

كلية الصيدلة بجامعة عدن تدشن حفل استقبال الطلاب الجدد : وصندوق إعانة المرضى الكويتي يتبرع بـ3 مليون دولار للكلية

٠٢٢٥١٦٠٩٣٥

يافع نيوز – عدن – عبدالسلام عارف

نظمت كلية الصيدلة حفل استقبال الطلاب الجدد، اليوم الخميس، براعية ا.د حسين عبدالرحمن باسلامة رئيس جامعة عدن  بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد لمستوى الأول ، والذي بلغ عددهم 100 طالب وطالبة  .

ونظم الحفل استقبال المستجدين الجدد في كلية الصيدلة تزامناً مع احتفالات الكويت باعيادها الوطنية صباح الخميس الموافق 25 فبراير 2016 .

وحضر الحفل، كل من  الأستاذ الدكتور محمد السقاف عميد كلية الصيدلة و ا.د حسين عبدالرحمن باسلامة رئيس جامعة عدن ، وممثل الهلال الأحمر الكويتي .

وبدأ الحفل بأية من الذكر الحكيم .. وتخلل الحفل عدد من الكلمات لعمداء الكلية التي رحبت بالطلاب الجدد .

وقال المتحدث باسم صندوق إعانة الكويتي أنه تبرع الصندوق لصالح كلية الصيدلة 3 مليون دولار تشمل مقدمة من سمو الأمير صباح الأحمد  لصيانتة وتاهيله وتمكين طلابة من تطبيق العملي في مستشفيات عدن الحكومية .

واشاد المتحدث بصندوق إعانة  الكويتي بجهود جامعة عدن المتمثلة بارئاسة ” ا.د حسين باسلامة ” لتذليلها الصعاب أمام الطلاب والمانحين الدوليين .

وكرم صندوق إعانة المرضى الكويتي عدد من الدكاترة والأساتذة في كلية الصيدلة ، بعدد من الأجهزة المحمولة ، وسميت قاعة المحاضرات الرئيسية بالكلية بإسم سمو الشيخ ” صباح الأحمد ” تمنيا بدور الكويت الداعم لعدن في إعادة اعمارها .

وقال عميد جامعة عدن أن مستقبل الطلاب الصيدلة سيكون مبهر وحافل .. وأكد أن جامعة عدن تعتبر من الجامعات المعتمدة عالميا وتعتبر من الجامعات الحائزة على الثقة في العالم ..

واختتم كلمته بتشديد التحصيل العلمي لكل طلاب كلية الطب الذي تقف على عاتقهم أرواح المواطنين  .

٠٢٢٥١٦٠٩٣٦ ٠٢٢٥١٦٠٩٣٥

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock