يضم 41 لوحة … الفنانة التشكيلية ميرفت العبسي تسابق الزمن لافتتاح معرضها التشكيلي الأول (نقطة) في العاصمة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:56 توقيت مكة - 12:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يضم 41 لوحة … الفنانة التشكيلية ميرفت العبسي تسابق الزمن لافتتاح معرضها التشكيلي الأول (نقطة) في العاصمة عدن
يضم 41 لوحة ...  الفنانة التشكيلية ميرفت العبسي تسابق الزمن لافتتاح معرضها التشكيلي الأول (نقطة) في العاصمة عدن

يافع نيوز- عدن

تسابق الفنانة التشكيلية والإعلامية المعروفة ميرفت عبد المجيد العبسي الزمن لوضع لمساتها الفنية الأخيرة لمعرضها الذي أطلقت عليه اسم (نقطة) ليكون نقطة ارتكاز لمعارض قادمة بإذن الله على حد تعبيرها.

وقالت الفنانة التشكيلية ميرفت العبسي لموقع (يافع نيوز) أن الهدف من إقامة هذا المعرض هو إعادة الروح إلى أرض الجمال والفن المدينة الساحرة عدن التي ألهمت الكثير من الفنانين والأدباء والشعراء بماتمتلكه من سحر وجمال ، وكذا المساهمة في إنعاش الحركة الثقافية والفنية في عدن بعد ركودها لفترة بسبب الظروف الأخيرة التي مرت بها عدن .. وأضافت العبسي أنها عملت على رسم اللوحات بالألوان الزيتية واكربلك مبينة أن مواضيع اللوحات تشمل التراث العمراني اليمني والمرأة واللوحة الاساسية تحكي انتصار الشعب على العدوان الحوثي على عدن .

وأشارت إلى أن اختيارها لاسم نقطة لمعرضها جاء ليمثل نقطة ارتكاز لأعمالها الفنية القادمة منوهة أن نقطة هو المعرض الشخصي الأول لميرفت العبسي وسبتبعه بإذن الله معارض سنوية .

تجدر الإشارة إلى أن المعرض سيفتتح يوم الثلاثاء القادم الأول من مارس بقاعة درويش للمعارض بمعهد جميل غانم للفنون الجميلة ولمدة خمسة أيام صباحاً ومساءً.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.