القائد ابو همام اليافعي يمهل الحكومة اليمنية أسبوعا واحدا لمعالجة أوضاع جرحى المقاومة الجنوبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 11:56 توقيت مكة - 02:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
القائد ابو همام اليافعي يمهل الحكومة اليمنية أسبوعا واحدا لمعالجة أوضاع جرحى المقاومة الجنوبية
القائد ابو همام اليافعي يمهل الحكومة اليمنية أسبوعا واحدا لمعالجة أوضاع جرحى المقاومة الجنوبية

يافع نيوز – عدن

أصدر رئيس مجلس قيادة المقاومة الجنوبية بعدن عبدالناصر أبو همام بيانا بخصوص معاناة جرحى الحرب في الجنوب ، حمل فيه السلطة كامل المسؤولية عن ما آلت إليه امور الجرحى في الخارج في عدة بلدان .. مشيرا الى أن الأمور بلغت قمة الاستهتار من قبل السلطة وسفاراتها .

وفيما يلي نص البيان :
بيان صادر عن قيادة المقاومة الجنوبية عدن
تحية الى كل ابناء شعبنا الجنوبي الابطال الى كل شهدائنا الابرار الذين سقطوا دفاعا عن ارضهم ودينهم وعرضهم سائلين المولى عز وجل ان يتقبلهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته.
كما نحيي جرحانا الذين مازالت جروحهم تنزف منذ ان تم ترحيلهم الى الخارج للعلاج وياليتهم لم يرحلوا وضلوا بيننا فنضمد تلك الجروح بتربة الارض تلك الجروح التي ماتزال تنزف الى هذه اللحظة ويطويها الالم .
ان ما وصل اليه حالهم وعدم علاجهم واهمالهم عائدآ إلى تلك السلطة التي تكيل بمكيالين .
ابناء الجنوب من الجرحى في الخارج يعاملون وكأنهم مشردون وهم من قاتل وقدم وحرر لذا وعليه فإن المقاومة الجنوبية تحمل السلطة كافة المسؤولية عن ما آلة إليه امور الجرحى في الخارج في عدة بلدان حيث بلغت الامور من قبل السلطة وسفاراتها قمة الاستهتار والاستهانة بارواح ابناء الجنوب فهنا رسالتنا تاتي الى دول التحالف ورايها فيما يحدث لابنائنا ومن قاتل معها بصدق دون ان يخدعها .
ما نطلبه من دول التحالف هو محاسبة اولئك المستهترين والا فاننا نستميح التحالف عذرا فيما سيكون ردنا على المفسدين المتلاعبين بارواح ابنائنا كي لا نصنف تصنيفات من قبل تلك القوى بوشاية منها اليكم باننا خارجون عن القانون وكثيرة هي تصنيفاتهم .. الاخوة دول التحالف الشرفاء اننا لن نقف مكتوفي الايدي امام تلك المهزلة المفتعلة من قبل من وثقتم بهم فخذلوكم .
ان المقاومة الجنوبية محاطة بشعب الجنوب باسره ستقف وبكل حزم في وجه الفاسدين ان لم تكن هناك حلول خلال فترة اقصاها اسبوع من كتابة هذا البيان مالم فان المقاومة الجنوبية ستقول كلمتها مع شعبها ازاء ما يحصل لابنائها من الجرحى في الداخل والخارج وملف الشهداء والاسرئ وايضا تهميش المقاومة وعدم احترام دورها في ترتيب وضعها في حق الشراكة الوطنية والمساواة في ظل الجنوب واراضيه .
اخواننا الجرحى يا من انتم على رؤوسنا تيجان على رؤوس المقاومة الجنوبية ثقوا بإننا معكم لن نتخلى عنكم او عن حق الشهداء والاسرى وحق كل مقاوم شريف . فتحياتنا اليكم الى جرحكم النازف الى موقع الألم تحية اليكم اينما كنتم.
اخيكم / قائد المقاومة الجنوبية عدن
الشيخ / عبدالناصر ابو همام.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.