الكاف : “مركز بن محفوظ” اقام 3000 جلسة علاجية لـ400 مريض من مرضى الفشل الكلوي مجانا | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الكاف : “مركز بن محفوظ” اقام 3000 جلسة علاجية لـ400 مريض من مرضى الفشل الكلوي مجانا
الكاف :

 

يافع نيوز – عدن :

قال المهندس “عدنان الكاف” مدير مركز بن محفوظ للغسيل الكلوي الصناعي بعدن  بأن عدد الحالات المرضية التي تتوافد إلى المركز بلغت ما يقارب 400 مريض وحوالي 3000 جلسة علاجية للغسيل الكلوي خلال العام الماضي 2015م .

واوضح أن عدد الجلسات بلغت ما يقارب 3000 جلسة علاجية للغسيل الكلوي، بالرغم من أن المركز توقف عن العمل لعدة أشهر خلال فترة العدوان الظالم على عدن، مشيراً إلى أن هناك زيادة في عدد المرضى الوافدين للمركز خلال العام الحالي 2016م .

وأكد المهندس عدنان الكاف أنه في حالة دعت الضرورة سوف نفكر في استقبال حالات جديدة ، حيث لوحظ زيادة في عدد المرضى ولا مانع من استقبال مرضى جدد.

وتطرق المهندس عدنان الكاف في سياق حديثه  لما يخص المستلزمات الطبية وفيما إذا كان هناك نقص قال إن مجموعة بن محفوظ جزاهم الله خيراً هم الذين وفروا للمركز جميع المستلزمات الضرورية للغسيل الكلوي الصناعي كاملاً وجزاهم الله عنا كل الجزاء على كل ماقدموه للمركز .

وحول التنسيق بين مركز الغسيل الكلوي ومستشفى الجمهورية التعليمي قال المهندس عدنان الكاف هناك تنسيق بين مركز الغسيل الكلوي ومستشفى الجمهورية فإذا وجدت حالات حملت فيروس سي تحال لدينا ويتم التنسيق مع مستشفى الجمهورية ويتم استقبال مثل تلك الحالات.

 

*عدن – هشام الحاج

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.