إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

لحج .. المجلس التنسيقي لمكونات قوى التحرير والاستقلال بالحوطة : ستُقبل لحج وأهلها على عهد جديد يسود فيه الأمن والأمان والعيش الرغيد

150cc9ed-a267-4f59-98c6-8901132333b0

يافع نيوز – لحج :

عبر المجلس التنسيقي لمكونات قوى التحرير والاستقلال ومنظمات المجتمع المدني الجنوبية في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، انه يتمنى ان تُقبل لحج وأهلها على عهد جديد يسود فيه الأمن والأمان والعيش الرغيد، معبرا عن ارتياحه لحملة النظافة الجارية .

وقال المجلس في بيان مشترك مع منظمات المجتمع المدني  الاتي :

يعبر المجلس التنسيقي لمكونات قوى التحرير والاستقلال ومنظمات المجتمع المدني الجنوبية في مديرية الحوطة عن ارتياحه لحملة النظافة الجارية حالياً في حوطتنا الحبيبة، والتي نأمل أن تعيد للمدينة بعضاً من ألقها الذي افتقدته بسبب ظروف قاهرة نثق في أنها ستنتهي إلى غير رجعة. كما نأمل أن تعيد البسمة التي غابت مؤقتاً عن شفاة أبنائها وأهلها.
لقد عانت هذه المدينة وأهلها كثيراً من تراكم القمامة وطفح المجاري الأمر الذي نتج عنه تفشي أمراض وأوبئة فتكت بأرواح العديد من المواطنين.
إن كل ما نرجوه ونتمناه أن تستمر هذه الحملة وتؤدي الغرض منها. وأن يتعاون الجميع مع القائمين عليها والمشاركين فيها.
كما نرجو ونتمنى كذلك أن تعيد الحملة تلك الروائح الجميلة التي عرفت بها لحج، وتنهي تلك الروائح النتنة الصادرة عن لزمان الرديء الذي تمر به . وأن تقبل لحج وأهلها على عهد جديد ينعم فيه أهلها بالأمن والأمان والعيش الرغيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock