تحت شعار رفع شأن يافع والجنوب.. مديرية لبعوس تعقد مؤتمرها الاول لاشهار مجلسها الاهلي | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تحت شعار رفع شأن يافع والجنوب.. مديرية لبعوس تعقد مؤتمرها الاول لاشهار مجلسها الاهلي
تحت شعار رفع شأن يافع والجنوب.. مديرية لبعوس تعقد مؤتمرها الاول لاشهار مجلسها الاهلي

 

يافع نيوز – سعدان اليافعي – يافع

عقد اليوم في مديرية لبعوس يافع المؤتمر الاول للمجلس الاهلي لابناء مدينة لبعوس تحت شعار على طريق رفع شأن يافع والمجتمع الجنوبي والذي حضره كل الاطياف الاجتماعية في المديرية وبحضور شعبي ورسمي متمثل بنائب محافظة لحج امين عام المجلس المحلي القيادي عوض الصلاحي وعدد من المشائخ والشخصيات والقيادات في لبعوس .
وفي المؤتمر الاول للهيئة العمومية لابناء المديرية الذي القيت فيه عدد من الكلمات وناقشت عدد من الاوراق والوثائق التي دفع بابناء المديرية الى اشهار هذا المجلس المجتمعي لخدمة المديرية وتوفير الخدمات والعمل على تكريس الامن بالتضامن والعمل المشترك للجتمع والسلطات المحلية بما يضمن تماسك ووحدة ابناء المديرية..
واكدت الكلمات ايضا على العمل بدرجة اخلاقية رفيعة تؤمن المصلحة العامة للمنطقة وتعزيز دور الامن واجهزة القضاء كاساس لاستقرار الحياة في المديرية
والدفع بالنماذج الجميلة والايجابية في صيرورية الحياة والاخذ بها وتطويرها بما ينتاسب مع ضروف والواقع الذي يعيش به الجتمع الجنوب اليوم ..

وتعددت فقرات المؤتمر من كلمات للشباب والمراة والمناضلين والشهداء والداعمين ..
كما اثري بعدد من القصائد الشعرية صبت في هذا الاتجاه ..
واجلت قوائم واسماء المجلس الى جلسة قادمة يوم السبت في ديوان الشيخ النقيب لاعلان الاسماء في رئاسته ونوابه واعظائه ودوائرة

وتعتبر هذه الخطوة الاولى التي تقدم عليها مديريات في يافع لاشهار مجلس عام يلف كل ابناء المديرية يبادر ويهدف الشأن المجتمعي والخدمات الاساسية للمواطن واستقرار الامن وبحث مشاكل المديرية من خلاله .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.