وزير الاعلام ينفي ما تناقلته بعض من وسائل الإعلام انسحاب القوات الإماراتية من مطار عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:11 توقيت مكة - 14:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزير الاعلام ينفي ما تناقلته بعض من وسائل الإعلام انسحاب القوات الإماراتية من مطار عدن
وزير الاعلام ينفي ما تناقلته بعض من وسائل الإعلام انسحاب القوات الإماراتية من مطار عدن

يافع نيوز- سبأنت

نفى وزير الإعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول انسحاب القوات الإماراتية من مطار عدن الدولي.

وقال الوزير قباطي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)”ان تلك الاخبار التي روجت لها بعض وسائل الاعلام لا تستند إلى أي معلومات دقيقة “..مشيراً الى ان المطار يخضع للتأمين من قبل قوات المقاومة الموالية للشرعية بإسناد من قوات التحالف العربي.

واضاف وزير الاعلام “انه تم اغلاق أجزاء من المطار بسبب أعمال التأهيل والتنظيم التي تجريها المحافظة بدعم واشراف من دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الامارات العربية المتحدة”.

ولفت قباطي الى إن الحديث عن انسحاب قوات بعض دول التحالف ليس بجديد..مشيراً الى ان هناك العديد من التصريحات التي تم نشرها سابقاً، وذلك في سياق التضليل الإعلامي، الذي تمارسه بعض الأطراف في محاولة منها للتغطية على التقدم الكبير الذي تحرزه قوات الجيش الوطني والمقاومة بإسناد من قوات التحالف العربي.

واشار الى الدور المتقدم الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في سبيل استعادة وتمكين الشرعية ودعم ومساعدة الشعب والقيادة اليمنية، لتمكينها من القيام بواجبها في خدمة اليمنيين ،وإعادة تأهيل المؤسسات المدنية ،وبسط سيطرة الدولة على كافة الأراضي اليمنية..مؤكداً انفتاح الحكومة على كافة وسائل الإعلام للتأكد من أي معلومات تتعلق بمجريات الأحداث في البلاد تحريا للحقيقة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.