بمشاركة 29 متدربة .. جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير تختتم فعاليات دورات الإسعافات الأولية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بمشاركة 29 متدربة .. جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير تختتم فعاليات دورات الإسعافات الأولية
بمشاركة 29 متدربة .. جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير تختتم فعاليات دورات الإسعافات الأولية

غيل باوزير-  نرجس الملاحي

بحفل تكريمي بهيج وبمشاركة 29 متدربة من أبناء منطقة الصداع بغيل باوزير , أقامت جمعية التنمية الاجتماعية الخيرية بالغيل  وبالتنسيق مع ملتقى شباب الصداع التطوعي مساء الأحد الموافق 21 فبراير الجاري  حفل تكريمي وختامي لمتدربات دورة الإسعافات الأولية المكثفة والتي أقيمت في ساحة مدرسة ام سلمة بالصداع بالشراكة مع مؤسسة روابي الخير التنموية وبتمويل من منظمة Giz  ووكالة التعاون الألماني ومشروع تطوير القطاع الخاص التابع لوزارة التخطيط .
وهدفت الدورة التي استمرت على مدى شهر كامل الى صقل المتدربين كيفية عمل الإسعافات الأولية بالطرق السلمية والصحيحة والصحية من خلال شرح نظري وتطبيقي مكثف عن الطرق والأساليب المتبعة عند إسعاف المريض .
وفي حفل التكريم تحدث الأخ / هاني مقرم/ رئيس ملتقى شباب الصداع التطوعي كلمة رحب فيها بجميع الحضور وبالمشاركات في الدورة , مشيدا بالدور المجتمعي لجمعية التنمية الخيرية بغيل باوزير ودورها الريادي في خدمة المجتمع في مختلف المجالات .
كما أشار مقرم الى دور المؤسسات والملتقيات الفاعل في الأسهام في تنمية المجتمع بشتى مجالاته .
بدورها أوضحت الأخت/ حنان باحميد/ منسقة مشروع القطاع الخاص Giz دور المشروع الهادف في دعم وتطوير هذه الدورات التي تسهم في تنمية المجتمع مؤكدة أهمية دعم المؤسسات والملتقيات في أقامة دورات ذات أهمية ومنفعة للمجتمع , كما شكرت باحميد جميع المتدربات والمؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع الدولي في أسهامهم الفاعل في دعم هذه الدورات للمناطق ساحل حضرموت وأريافها.

الى ذلك القى الاخ الدكتور/ عادل سالم باغوزة/ مدير دائرة التمريض بمستشفى غيل باوزير كلمة أثنى فيها على جميع المتدربات لاختيارهن السليم في تعلم أساليب وطرق الإسعافات الأولية والتي يحتاج لها المجتمع كافة ومستشفى الغيل خاصة .
وفي ختام الحفل شكر الأخ / أحمدعمر بكران/ رئيس جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير كل المؤسسات والمنظمات الداعمة والشراكة الناجحة مع منظمة ووكالة التعاون الألماني بساحل حضرموت الممول الفاعل لهذا المشروع  كما أشاد بدور مؤسسة روابي الخير و كذا بالدور الذي لعبه ملتقي شباب الصداع في إنجاح الدورة مبديا ارتياحه من المستوى التعليمي والنجاح الذي حققته المتدربات في الدورة.
وفي ختام الحفل ألقت ممثلة عن المتدربات كلمة شكر وعرفان لكل من ساهم ودعم أنجاح هذه الدورة التي استمرت على مدى شهرا كاملا , كما تم في الحفل توزيع الشهادات التقديرية للمتدربات والمتدربين .
حضر فعاليات الحفل التكريمي والختامي الأخ/ لطفي خميس مدير المركز الصحي بالصداع وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وجمع غفير من الحضور وأهالي المتدربات .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.