استعراض فنون التصوير المرئي في دورة تدربية لمؤسسة ارسم بسمة للتنمية | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:50 توقيت مكة - 23:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
استعراض فنون التصوير المرئي في دورة تدربية لمؤسسة ارسم بسمة للتنمية
استعراض فنون التصوير المرئي في دورة تدربية لمؤسسة ارسم بسمة للتنمية

يافع نيوز- المكلا

أستعرض الاستاذ/ طلال أحمد باحيدرة فى الدورة التدريبية الخاصة بتعلم فن التصوير المرئى التي نظمتها مؤسسة أرسم بسمة للتنمية بالمكلا للمتدربين من الشباب والشابات الراغبين فى مجال التصوير المرئي معارف ومهارات نظرية حول أساسيات التصوير المرئي المشتملة على كيفية وضع الكاميرا وحوامل الكاميرات ومثلث التصوير ) إضافة الى محاور رئيسية في تعديل الالوان والاطارات وعروض تقارير وثائقية وأفلام محلية وخارجية والتعرف على الايجابيات والسلبيات الخاصة في تلك الاعمال .
وتم في اليوم الاخير للدورة التى أستمرت اربعة أيام التركيز على الجوانب التطبقية والعملية الخاصة بفن التصوير وأختيار الزوايا بمواقع التصوير المناسبة ومعرفة تحركات الكاميرا.
وعقب الاختتام تم توزيع الشهادات من قبل المديرة التنفيذية مدير التدريب والتاهيل والتطوير بالمؤسسة شروق عبدالله باقاسم والمنسق الاداري للمؤسسة علي باعثمان مع المدرب طلال باحيدرة للمتدربين في الدورة .

وتأتي الدورة في أطار سلسلة البرامج التدريبية والتاهيلية للمؤسسة التي ستنفذها المؤسسة في المجالات الابداعية التي يمتلكها الشباب والشابات بهدف رفع قدراتهم وإمكانياتهم وتحسين مستوى أدائهم العملي وتشجيعهم على الابداع والتميز .

ويعد المدرب الاستاذ/ طلال باحيدرة واحد من شباب حضرموت الذين أستطاعوا الوصول الى قناة (بي بي سي ) المعروفة على المستوى الدولي من خلال تقديم أعماله التصويرية في إبراز الارث الثقافي والحضاري والاجماعي لمدينة المكلا اضافة الى مساهمته فى العديد من الاعمال الدرامية كمخرج ومساعد بمشاركة عدد من الممثلين المعروفين على مستوى حضرموت.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.