أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رسالة شعب الجنوب ” للفريق” علي محسن الأحمر
  • منذ 10 شهور
  • 4:50 ص

الفريق ” علي محسن الأحمر” لاشك إنك من القيادات والشخصيات السياسية الكبيرة  وكنت من صانعي القرارات الصائيبة والخاطئة

كما لاشك ان سجلك طوال المرحلة الماضية وخاصة منذ عام 1990م المشؤوم سجل لا يختلف عليه أثنان من أبناء الجنوب من انه ليس بالمأسوف عليه !

 وذلك جراء من وصل الجنوب وأهلها بسبب تلك الوحدة القاصرة التي لم تكن إلا ( بيعة أغبياء)  وحدة تجرع فيها شعب الجنوب الويلات زمن طويل وانتم موجودون على هرم السلطة في صنعاء وظل الحال من سيئ الى اسوا حتى جاءت الثورة في الشمال لتنهي نظام الرئيس المخلوع صالح

ولا يُخفى على أحد ما حل بكم انتم ايضا وسأكون في غاية الصراحة معك ان كل مواطن في الجنوب قال يومها ( محسن) يجنى ما قدم وما اسهم به تجاه شعب الجنوب

قالوا اليوم سبحان من جل شأنه انه ” يمهل ولايهمل” حصل ماحصل لكم لتجدوا أنفسكم خارج وطنكم ودياركم تُحتل والعيش في الوطن بأمن واستقرار من المؤكد انه طلبكم في كل صلاة ودُعاء لكم !

رسالة شعب الجنوب اليكم تقول ان من حقكم صدور التعيين الأخير بشأنكم ومن حقكم النضال والتصدي لمن كان بألامس عدوا للشعب الجنوبي وانتم شركاء معه ! واليوم قد أصبح عدوا للجنوب ولكم !

 شعب الجنوب يقول هل ستعملون اليوم وفقا وما تضمنه خطابكم في ساحة التغيير حين قلتم يومها … ان صالح مارس الأستعمار في الجنوب كما مارس الأستبداد في الشمال !

هل سنرى الفريق علي محسن الأحمر وهو يناصر الحق ويترك المكابرة والكبر على شعب ووطن اسمه الجنوب

هل سيدخل علي محسن الأحمر التاريخ من اوسع ابوابه ان أعلن تبنيه حل سياسي وفقا لما يرتضيه الشعب الجنوبي وما يطالب به منذ اعوام حق يعرف محسن انه حق كما يعرف جيدا كل السياسات التي رُسمت في الماضي وكان شريكا في رسمها سياسات تبنت قمع الشعب الجنوبي وحاولت طمس هويته وتاريخه !

 إلا انها واجهت ثورة شعبية سلمية في الجنوب ثورة حرص الجنوبين على سلميتها وإيمانا منهم بإن العنف لا يولد إلا عنف وإيمانا مطلقا من أنه لا يضيع حق ووراءه مطالب …

 الفريق  علي محسن/ لا شك انكم تعلمون جيدا ما حل بالجنوب ارضا وانسانا في هذه الحرب الاخيرة ولاشك انكم تابعتموها وتعرفون تفاصيل ماحدث فيها وكيف كانت بشاعتها وكيف شُنت على الجنوب تحت شعار تعلمون جيدا ان الجنوب واهله ابرياء منه الا وهو ( محاربة القاعدة والدواعش)

ندعوا الله لكم بالهداية والتفهم التام للوضع في الجنوب بعد ان عاش طيلة هذه الفترات وهو يعاني وكان المستهدف الاول حتى عندما اختلفتوا سياسيا وُجهت فوهات المدافع والدبابات لتدك الابرياء في شوارع التواهي والمعلا وفي المنصورة وفي كل نواحي عدن والضالع ولحج وابين وغيرها من مناطق الجنوب !

فكانت وببشاعتها قد قضت وأكملت همجية وحرب عام 1994م

تلك الحرب التي قتلت الجنوبيين فيها بفتاوى من انهم يومها ( شيوعيين وملحدين) وتجددت الحرب الأخيرة ضد الجنوب بتهمة ان اهلها ( قاعدة ودواعش)

وانتم تعلمون علم اليقين ان الجنوب لم تكن شيوعيه بالأمس كما لم تكن قاعدة ودواعش اليوم ! فهل من صحوة ضميرلأخونا الفريق ” علي محسن الأحمر”

هل من صحوة تعيد بالفعل ما تهدم خلال الفترة السابقة ! فترة زرع فيها ” عفاش” ثقافة الكراهية بين اليمنيين شمال وجنوب ولازال اليوم يحاول زرعها كما لازال يحاول ان يبعدكم وينتصر عليكم في هذه الحرب ووصفكم أكثر من مرة بأنكم خونة للوطن ومرتزقة !

بعد ان ضرب  وحقق اعلى رقما قياسيا في الخيانة ابتداها تجاه الجنوب واخيرا مارسها تجاه الجيران ! ومارس السرقة  حتى انه اصبح في عهده يُمتدح المحافظ او العسكري السارق ! كل هذا وانتم تعلمون حضرة اللواء … نكرر في هذه الرسالة مطالبة كافة أبناء الجنوب للاخ الفريق ” علي محسن الأحمر” بإن يعمل بما يرضي الله عز وجل وان يعترف بفشل وحدة تم الانقلاب عليها مبكرا… بهذا وحده سوف يدعوا لك كل مظلوم وكل جريح وكل أيتام الجنوب الذين كانوا ضحية لهذه الوحدة ! سيدعون لك ويدعون الله ان ينصرك ويثبتك على الحق

نتمى لك التوفيق على نهج الحق وان تبتعد تماما على ممارسة سياسات الضم والالحلق “والاحتلال” التي لايمكن لشعبنا ان يقبل بها بعد هذه التضحيات الجسام والدماء الطاهرة التي سالت وهي تدافع عن وطن يؤمن ابنائه انه واقع تحت إحتلال … والله الهادي لسواء السبيل .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.