الاتحاد يفوز على الهلال ويتوج بطلا للمجموعة الثانية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الاتحاد يفوز على الهلال ويتوج بطلا للمجموعة الثانية
الاتحاد يفوز على الهلال ويتوج بطلا للمجموعة الثانية

يافع نيوز- سيئون- جمعان دويل

ضرب الاتحاد موعدا السبت القادم في نهائي مثير لدربي مدينة سيئون في الكرة الطائرة سيجمعه مع فريق سيئون بطل المجموعة الاولى بعد ان حقق بطولة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد فوزه عصر اليوم على فريق هلال السويري بنتيجة مستحقة ثلاثة اشواط دون مقابل في البطولة التنشيطية للكرة الطائرة التي ينظمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة بالتنسيق مع فرع الاتحاد بالوادي.
قبل انطلاقة اول ارسال للمباراة وقف الفريقان والجهاز الفني والإداري دقيقة حداد على روح فقيد الرياضة الحضرمية الفقيد / عبدالله عمر عبدالشيخ باقلاقل احد حكام الكرة الطائرة بساحل حضرموت الذي توفي يوم امس بمدينة المكلا.
اشواط المباراة الثلاثة غالبيتها جاءت من طرف واحد كون لاعبي الاتحاد يملكون الخبرة في فنون اللعبة بينما فريق هلال السويري غالبية لاعبيه من الشباب الناشئين وبرغم ذلك قدموا أداء مميز في بعض فترات الاشواط واختتمت المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة اشوط دون مقابل بواقع ( 25 – 18 , 25 – 11 , 25 – 16 ) وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده الى تسع نقاط من ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة ويتوّج ببطولة المجموعة بينما بقي هلال السويري على رصيده السابق ثلاث نقاط من ثلاث مباريات بفوز وخسارتين .
أدار المباراة طاقم تحكيمي من نبيل باصحيح حكم اول ماجد الكثيري حكم ثاني فواد باغيث مسجل محمد بن بريك مساعد مسجل وعلى الخطوط سعيد جاد الله ومهدي يسر راقب المباراة يونس بخضر رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بالوادي واشرف عليها عبدالسلام بافطيم الامين العام للاتحاد اليمني للكرة لطائرة مشرف البطولة .
عصر يوم غد ستختتم المجموعة الثانية مبارياتها بلقاء تحصيل حاصل وسيجمع فريق الاتفاق بالحوطة والوحدة بتريم حيث يدخل الاتفاق ورصيده ثلاث نقاط والوحدة خالي من النقاط

فريق الاتحادفريق سيئون (1)

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.