بحضور اعلامي كثيف … اشهار نادي عدن للإعلام المرئي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحضور اعلامي كثيف … اشهار نادي عدن للإعلام المرئي
بحضور اعلامي كثيف ... اشهار نادي عدن للإعلام المرئي

يافع نيوز – خاص
دشن صباح اليوم في العاصمة عدن نادي عدن للإعلام المرئي .
وبحسب القائمين عليه ان النادي يهدف الى بناء إعلام مرئي حديث قائم على احدث الوسائل و الخبرات لمواكبة متطلبات المراحل المستقبلية، ولبناء كيان اعلامي يخدم ويطور الاعلام الوطني المرئي والعاملين فيه .
القائمون على النادي قالوا ان مهام النادي تتمثل في عقد ورش عمل وندوات ودورات ومؤتمرات متخصصة في القطاع المرئي، وتأهيل الشباب والكادر الإعلامي بالإضافة الى تغيير الصورة النمطية للأعلام المرئي في عدن وجعله اعلام مواكب للوقت والحاضر شكلاً ومضموناً .
وفي كلمه خلال الحفل قال رئيس النادي ردفان الدبيس ان النادي سيساهم في دعم وتطوير الاعلام المرئي، والارتقاء بالعمل الإعلامي في عدن، سيقوم النادي بإعادة امجاد مدينة عدن في مجال الاعلام، وأضاف ان النادي يقوم بالتنسيق لإطلاق قناة فضائية وستطلق خلال الأسبوع القادم.
وأضاف ان المركز يحظى بدعم ورعاية من مدينة دبي للإعلام والمجلس الوطني للإعلام في دولة الإمارات .
حفل التدشين حظي بحضور اعلامي كبير، حيث حضر عدد من الإعلاميين البارزين في محافظة عدن والمحافظات المجاورة، وعبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة التي قالوا انها ستنقل الاعلام في عدن نقلة نوعية تواكب التطورات التي شهدتها العاصمة المؤقتة منذُ تحريرها . 0

وخلال حفل التدشين عرض فلم وثائقي استعرض تجربة تلفزيون عدن كأقدم التفلزيونات في المنطقة الجزيرة العربية، وكيف ساهم في رفد الساحة اليمنية والعربية بالمواد الإعلامية النادرة في ذلك الوقت .
كما استعرضت فرقة الرقص الشعبي عدداً من الرقصات والاهازيج الشعبية التي عبرت عن ما تملكه عدن من موروث حضاري وتاريخي .
الإعلامي محمد با حميل قال لـ ” يافع نيوز ”  يرى ان خطوة اشهار نادي عدن سيكون لها انعكاس إيجابي على مستوى الاعلام المرئي في عدن، وأضاف نأمل ان يهتم النادي بالاعلاميين من خريجي كلية الاعلام والعاملين في الاعلام وتأهيلهم حتى يتم الارتقاء بالاعلام في عدن بشكل خاص والاعلام اليمني بشكل عام .

02

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.