إجتماع استثنائي لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إجتماع استثنائي لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي
إجتماع استثنائي لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي

يافع نيوز- متابعات

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائياً لمجلس الدفاع الوطني بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح ،ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر.

وفي الاجتماع وضع فخامة الرئيس الجميع امام مستجدات الاوضاع على الصعيد السياسي والاقتصادي والميداني والعسكري ،وعملية التحول والانتصارات التي تشهدها مختلف الجبهات ودور المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات التي أضحت رديفا فاعلا للجيش الوطني للإسراع في تحقيق الانتصارات ،ووضع حدا لجرائم الانقلابين تجاه الأبرياء والعزل من ابناء الشعب اليمني.

وقال فخامة الرئيس “لقد عانى شعبنا اليمني الكثير خلال الشهور الماضية، وصبر وتحمل كثير من المشاق والمتاعب والتي استطعنا اليوم تجاوز اصعب مراحلها بعد اخراج الانقلابين وتحرير محافظات عدة حتى وصول جيشنا الوطني والمقاومة الباسلة على ضواحي العاصمة صنعاء”.

وأضاف فخامته” ان الأمور تسير بصورة طيبه ،وبشائر النصر قادمة على الانقلابين واذرعها الخبيثة من خلال خلايا التطرّف والإرهاب المزروعة”.

كما اشاد رئيس الجمهورية بدعم وإسناد قوات التحالف العربي لدورها المحوري والرائد في وجه المخططات الدخيلة على مجتمعنا وتهديد جوارنا.

وفي الاجتماع قدمت عدد من التقارير من قبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي والتي تناولت طبيعة الأوضاع ومسرح العمليات في محافظات مأرب ،والجوف، وصنعاء ..مستعرضاً جملة التطورات والانتصارات التي سطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات القتالية.

كما قدم رئيسي جهازي الأمن القومي والسياسي تقارير موجزه عن طبيعة التحديات الأمنية في مختلف المناطق المحررة ووضع الحلول والمعالجات اللازمة تجاهها.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي

المصدر.سبأنت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.