بريطانيا تؤكد دعمها للرئيس هادي وإنها التمرد والانقلاب وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية واخرها القرار2216 | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 14:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بريطانيا تؤكد دعمها للرئيس هادي وإنها التمرد والانقلاب وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية واخرها القرار2216
بريطانيا تؤكد دعمها للرئيس هادي وإنها التمرد والانقلاب وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية واخرها القرار2216

يافع نيوز – الرياض :

أكد سفير المملكة المتحدة  لدى اليمن ” ادموند فيتون براون ”  دعم المملكة المتحدة لجهود  الرئيس عبدربه منصور هادي  لإخراج اليمن من أزمتها وتحدياتها الراهنة.

وجدد فيتون براون دعم ومباركة بلاده للخطوات التي يتخذها الرئيس هادي، على صعيد بناء الدولة وتعزيز قدراتها ومكوناتها ،وصولاً إلى عودة الشرعية وإنها التمرد والانقلاب وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية واخرها القرار2216.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس هادي اليوم بسفير المملكة المتحدة لدى اليمن في مقر اقامة هادي بالرياض، حيث جرى في اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات.

وثمن الرئيس هادي مواقف المملكة المتحدة الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية في المحافل الدولية وصنع القرار والتي كان آخرها القرار الاممي رقم 2216 .

وقال هادي “ان بريطانيا تبذل جهوداً كبيرة مع الدول المانحة وذات العلاقة في دعم الملف التنموي والاقتصادي لمواجهة الانهيار والتحديات الاقتصادية التي تواجهها اليمن جراء العبث بالاحتياطات النقدية والموارد المالية من قبل الانقلابيين الحوثيين لدعم مجهودهم الحربي على حساب مصالح وقوت ابناء الشعب اليمني الذي تسببوا له بمآسي الحرب الظالمة ليعاني اليوم ايضا تبعاتها المعيشية لعبثهم وطيشهم اللا مسؤول”.

  • يافع نيوز – عن سبأ
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.