شبوة .. ترميم البنك المركزي بالمحافظة ومدير البنك يتوقع بان يعود للبنك نشاطة في منتصف مارس القادم | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شبوة .. ترميم البنك المركزي بالمحافظة ومدير البنك يتوقع بان يعود للبنك نشاطة في منتصف مارس القادم
شبوة .. ترميم البنك المركزي بالمحافظة ومدير البنك يتوقع بان يعود للبنك نشاطة في منتصف مارس القادم

يافع نيوز – شبوة  – مطيع الردفاني :
بعد مرور اقل من شهر من تكليف القيادي في الحراك الجنوبي الاستاذ  – صالح فدعق باعمال  – مديرا للبنك المركزي بمحافظة شبوة يجري عمل ترميم البنك المركزي بوتيرة عالية، جراء  الدمار الذي لحقة خلال دخول مليشيات الحوثي صالح مطلع العام الماضي الى شبوة  .
وقامت مليشيات الحوثي والمخلوع بتفجير خزينة البنك المركزي، مما خلف اضرار بالغة  بمبنى البنك، فصضلاً عن قيام المليشيات بنهب البنك .
وقال المدير ” فدعق  ”  لــ”يافع نيوز ” بان البنك سوف يبدأ نشاطة الاداري في منتصف شهر مارس اذا لم تحدث أي معوقات تعيق عملنا، مضيفا انه والى جانب الاخ المحافظ النسي يعملا جهدا متواصلا لاعادة ربط ا لشبكة مع المركز الرئيسي وذلك من خلال تواصل الاخ المحافظ النسي المستمر بالرئيس عبدربة ومع وزير المالية …

واشار في حديثه لــ”يافع نيوز ” انه وعقب عودة البنك للعمل، سنستقبل ايرادات المحافظة ونعمل جاهدين مع كوادر في الاقتصاد بدراسة لتطوير وتنشيط العمل المالي في المرافق الايرادية، مشيرا انه قريبا ان شاء الله سيتم اشهار المنتدى الاقتصادي والذي يضم نخبة من الكوادر خريجي الجامعات وسيتولى هذا المنتدى رسم السياسة الاقتصادية والمالية للمحافظة والذي نعتبرها خطوة على طريق الاستقلال الذاتي للمحافظة وبناء دولة الجنوب وعاصمتها عدن .

وأكد ان المحافظة غنية بالموارد المالية ومايعيق المحافظة من استخراج تلك الثروة هم قلة من المفسدين من المسؤليين وحين نتخلى عن حب الذات فمن السهل استئصال تلك الجرثمة الفاسدة التي لازالت على ارتباط بصنعاء.. ويعملوا ضد المحافظة وضد الجنوب ..

وكانت اشادت قيادات المقاومة بشبوة بالجهد الذي يبذله مدير البنك المركزي الاستاذ – صالح فدعق – في اعادة البنك لنشاطة خلال زيارة القياديين عبداللةعوض الجبواني والاسير المحرر صالح باهدى كمندوبين عن مقاومة شبوة وابدوا استعدادهم للعمل الى جانبه .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.