وكيل محافظة عدن يدشن مشروع وجودي لإعادة تأهيل الملاعب في الأحياء الشعبي بمديرية خور مكسر | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكيل محافظة عدن يدشن مشروع وجودي لإعادة تأهيل الملاعب في الأحياء الشعبي بمديرية خور مكسر
وكيل محافظة عدن يدشن مشروع وجودي لإعادة تأهيل الملاعب في الأحياء الشعبي بمديرية خور مكسر

يافع نيوز – عدن :

دشن وكيل محافظة عدن محمد نصر الشاذلي اليوم مشروع وجودي لإعادة تأهيل الملاعب في الأحياء الشعبية التي تنفذه مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية خور مكسر .

وفي التدشين اشاد وكيل المحافظة بإقامة مثل هذا لمشروع التي تنفذه المؤسسة في إعادة تأهيل الملاعب الشعبية في المحافظة والتي تساهم في احتواء الشباب وإبراز مهاراتهم وقدراتهم الرياضية خاصة مع عدم توفر ملاعب مناسبة .

واكد شاذلي دعم السلطة المحلية لمثل هذه الانشطة التنموية والخدمية التي ترفع من قدرات الشباب وتنمي من مداركهم في مختلف القضايا التي تهم المجتمع .

واوضح مدير مديرية خور مكسر عوض مشبح ان هذه الفعالية تأتي بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تيشمل تجهيز ملعب مجاور لمحطة خور مكسر ، وبحيرة البجع من خلال طلائه ،وتوفير متطلبات الملعب نوتجهيز ملعب لكرة الطائرة والسلة والتي سيستفيد منها أبناء الأحياء الشعبية في مديرية خور مكسر.

وقالت رئيسة مؤسسة لأجلك ياعدن ياسمين باغريب “سيتم خلال الفترة القادمة تنفيذ مشروع السينما المتنقلة والتي سيتم من خلالها عرض أفلام وثائقية حول خطورة حمل السلاح ،ومخلفات الحرب ، وأهمية النظافة”..مشيرة الى انه سيتم استهدف طلاب الكليات بجامعة عدن والأماكن العامة .

حضر التدشين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ايوب ابو بكر ، والامين العام لمديرية خور مكسر ناصر محمد الجعدلي.

 

سبا

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.