رباط الخير التنموية تدشن مشروع توزيع المواد الغذائية لعدد ( 1000 أسرة ) محتاجه في صنعاء وتعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رباط الخير التنموية تدشن مشروع توزيع المواد الغذائية لعدد ( 1000 أسرة ) محتاجه في صنعاء وتعز
رباط الخير التنموية تدشن مشروع توزيع المواد الغذائية لعدد ( 1000 أسرة ) محتاجه في صنعاء وتعز

يافع نيوز – صنعاء :

دشنت مؤسسة رباط الخير التنموية  ، مشروع توزيع المواد الغذائية على الأسر الأشد احتياجا لعدد ( 1000 أسرة ) ، موزعه على دفعات كانت الدفعة الاولى بالشراكة مع مؤسسة المودة التنموية لعدد 300 سلة في محافظة تعز (النشمة)، والدفعة الثانية في صنعاء في مقر المؤسسة وجزء منه في محوى الازرقين بأجمالي عدد 300 سلة ، والدفعة الثالثة والرابعة سيكون التوزيع في مدينة تعز المحاصرة  وخارجها.

وقال رئيس المؤسسة في تصريح صحفي : ” تسعى المؤسسة الى تلمس احتياجات الاسر الفقيرة والمحتاجة والمتضررة بفعل الاوضاع التي تمر بها البلاد ، وهذا المشروع المبارك يأتي بتمويل فاعل خير واستهدف  الاسر المحتاجة والمتضررة من الاحداث “.

وتقدم بالشكر الجزيل لفاعل الخير على هذه اللفتة الانسانية الكريمة ، داعيا فاعلي الخير من رجال اعمال ومغتربين لدعم مشاريع المؤسسة والوقوف الى جانبها لأداء رسالتها وخدمة المحتاجين.

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة رباط الخير التنموية تعتبر من المؤسسات الرائدة في تنفيذ المشاريع الاغاثية الكبيرة ، وتدير وتشرف على عدة مخابز ومطابخ خيرية تقدم خدماتها للمحتاجين والأسر الفقيرة ، كما تسعى لتوسعة مشاريعها لتشمل محافظات عدة.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.