أحلام أرسنال تصطدم بسطوة برشلونة في “دوري الأبطال”

Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (C) vies with Arsenal's Spanish goalkeeper Manuel Almunia and Arsenal's French player Gael Clichy during their Champions League round of 16, 2nd leg football match FC Barcelona vs Arsenal on March 8, 2011 at Camp Nou stadium in Barcelona. AFP PHOTO / LLUIS GENE (Photo credit should read LLUIS GENE/AFP/Getty Images)

يافع نيوز – متابعات
يشهد دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، مواجهتان ناريتان في ذهاب الدور الـ16 حيث يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني، كما يحل برشلونة حامل اللقب ضيفا ثقيلا على أرسنال الإنجليزي في ملعب الإمارات.
وتصطدم طموحات يوفنتوس، وصيف البطل، بأحلام بايرن ميونيخ الذي يسعى مدربه بيب غوارديولا إلى قيادته إلى لقب دوري الأبطال، قبل الرحيل إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل.

وفي المباراة الثانية تبدو مهمة أرسنال شاقة عندما يواجه حامل اللقب الكتالوني، الذي يعيش أفضل أيامه مع تألق ثلاثي ميسي-نيمار-سواريز.

ويسعى أرسنال إلى استعادة تاريخ بطولة 2011 حين تمكن الفريق اللندني من هزيمة برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الإمارات.

وتستكمل مباريات هذا الدور، الأربعاء، حين يلتقي أتلتيكو مدريد مع بي إس في آيندهوفن الهولندي، في حين يلتقي دينامو كييف مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: