اختتام الدورة التدريبية النوعية و الأولى في مجال الاعلام لشباب مناطق الواحدي شبوة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:20 توقيت مكة - 12:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اختتام الدورة التدريبية النوعية و الأولى في مجال الاعلام لشباب مناطق الواحدي شبوة
اختتام الدورة التدريبية النوعية و الأولى في مجال الاعلام لشباب مناطق الواحدي شبوة

يافع نيوز – شبوة :

اختتمت ظهر يوم الاثنين 22 فبراير 2016م الدورة التدريبية الاولى من نوعها في مجال الاعلام لشباب مناطق الواحدي والتي اقيمت  في مكتب التربية بجول الريدة مديرية ميفعة محافظة شبوة  برعاية ودعم من المجلس الاهلي الواحدي .

و تدرب 25 شابا  على مدار ثلاثة ايام متواصلة فنون كتابة الخبر والتقرير الاعلامي وطريقة نقله بطريقة صحيحة في وسائل الاعلام المختلفة على يد المدربين المدرب والاعلامي  المتميز الاستاذ  جمال شنيترلاوالاستاذ القدير ناصر بن جوهر  المحاضر في الدوره بمجال اللغه العربيه والتصحيح اللغوي.

واختتمت الدورة بإلقاء العديد من الكلمات من قبل الاخوه ضيوف الشرف وهم الاستاذ منصر سلطان باعوضه والاستاذ محسن القرنعه مدير اذاعة شبوة   والاستاذ ناصر محمد عبدالسيد اعضاء المجلس المحلي بمديرية ميفعه والاستاذ علي عوض لمدح مدير التربيه بالمديريه .

وقد اكد المتدربون بالدورة  أهمية هذه الدورة الاولى من نوعها في تنمية مهاراتهم وقدراتهم في مجال الاعلام لرقي بهذه الرسالة السامية وتسخيرها لخدمة وطنهم الجنوب  ومجتمهم .

وعبروا عن عميق شكرهم وتقديرهم  لراعي الدورة ” المجلس الاهلي الواحدي” وعلى راسهم الشيخ عبدالواحد محمد سعيد الواحدي على رعاية  هذه الدورة  ودعمها وشكروا كل القائمين على الدورة
وتمنوا ان تستمر مثل هذه الدورات في مناطقهم التي عانت الحرمان والتهميش والاقصاء  .ثم تقدم الضيوف برفقة المدربين بتوزيع الشهايد التقديرية على المشاركين بالدورة  .

تقرير وتصوير : يسلم الحفشاء

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.