موظفو قناة عدن الفضائية أمام شرطة جدة خلال الــ48 ساعة القادمة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
موظفو قناة عدن الفضائية أمام شرطة جدة خلال الــ48 ساعة القادمة
موظفو قناة عدن الفضائية أمام شرطة جدة خلال الــ48 ساعة القادمة

يافع نيوز – الرياض :
قال أحد المذيعين العاملين في قناة عدن الفضائية والذي فضل عدم ذكر اسمه أن موظفي قناة عدن الفضائية من مذيعين ومعدين ومخرجين سيمثلون بعد غد أمام الشرطة بمدينة جدة السعودية وذلك لعدم دفعهم مستحقات الفندق الذي يسكنون فيه ولمدة شهرين.
وأضاف بقوله :  أن الزملاء العاملين في قناة عدن الفضائية كانوا قد رفعوا مناشدات وشكاوى عدة بما في ذلك مناشدة للأخ رئيس الجمهورية لحل المشكلة القائمة خاصة بعد تنصل وزير الإعلام عن مسئوليته تجاههم.
واوضح،  أن قناة عدن الفضائية كانت قد انتقلت من الرياض الى جده، حيث قال الموظفون أن وزير الاعلام ابلغهم انه قد رتب لهم كافة الأمور بما في ذلك السكن غير انهم باتوا اليوم مهددين بالطرد هم وأسرهم خاصة بعد ان ابلغتهم إدارة الفندق انهم اذا لم يدفعوا المبلغ المستحق خلال يومين فإنها ستضطر الى ابلاغ الجهات القانونية (الشرطة) .
واعتبر المصدر أن وزارة الإعلام هي المعنية بحل مشاكل موظفيها لكنها لا تعير الموضوع اي اهتمام وكان الأحرى بالوزير محمد عبدالمجيد القباطي العمل على تسهيل وحل مشاكل المذيعين الذين تقع على عاتقهم مسئولية وطنية بدل من ان يتفرغ للظهور على شاشات القنوات هنا وهناك .

مشيرا إلى ان رئاسة الجمهورية لم تحرك ساكنا ازاء المناشدات المتكررة التي رفعها موظفو قناة عدن . وتساءل المصدر :هل سنشهد نماذج أخرى للمرحومة جميلة جميل في جدة أم ان الرئاسة ايضا غير قادرة على حل هذه المشكلة التي ربما تبدو بنظرهم كبيرة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.