رئيس هادي يعزي في استشهاد قائد محور ابين ونائب مدير الأمن السياسي في المنصورة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 09:43 توقيت مكة - 12:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رئيس هادي يعزي في استشهاد قائد محور ابين ونائب مدير الأمن السياسي في المنصورة
رئيس هادي يعزي في استشهاد قائد محور ابين ونائب مدير الأمن السياسي في المنصورة

يافع نيوز – سبأ نت :

بعث  الرئيس عبدربه منصور هادي  اليوم برقية عزاء ومؤاساة الى سالم عبدربه حسين الإسرائيلي واخوانه وكافة اسرتهم باستشهاد اللواء عبدربه حسين الإسرائيلي قائد محور ابين قائد اللواء 15 مشاه في العملية الارهابية والجبانة التي طالته في منطقة الممدارة بمحافظة عدن.

كما بعث  الرئيس عبدربه منصور هادي  برقية عزاء ومؤاساه مماثلة الى اسرة واقارب العقيد جعبل أمراس نائب مدير جهاز الأمن السياسي في مديرية المنصورة الذي استشهد اليوم بذات العملية الارهابية التي استهدفت قائد محور ابين قائد اللواء 15 مشاه .

واكد  ان هذا العمل الإجرامي الجبان يهدف الى نشر الفساد في الأرض ،وبث الرعب في اوساط ابناء المجتمع اليمني المسالم التائق للعيش الكريم والحرية والعدالة المتساوية في ظل الدولة الاتحادية.

وقال هادي “من يقومون بهذا العمل الارهابي هم فئة ضالة مضلة عن طريق الحق،ومجردة من قيمنا الإنسانية والأخلاقية، ومثل هذه الإعمال لاتمت لعقيدتنا الإسلامية السمحا بصلة”.

واضاف ” ان مثل هذه الأعمال الدنيئة لن تزيد ابناء الشعب اليمني ومؤسساته الأمنية والعسكرية والمدنية إلا ثبات ووحدة في الصف، ووقوفاً في وجه الإرهاب والإرهابيين ذوداً عن حياض الوطن”.

واشار الرئيس الى ان مرتكبي هذه الجرائم ستطالهم يد العدالة طال الزمن ام قصر ،وسينالون جزائهم العادل جراء اعمالهم النكراء التي طالت الابرياء ،وروعت النساء والاطفال، واقلقت الامن والسكينة العامة.

وعبر الرئيس هادي عن عظيم حزنه ،وصادق مؤاساته بهذين المصابين ..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهما بواسع رحمته ،وان يلهم أهلهما وذويهما ومحبيهما الصبر والسلوان.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.