جمعية القرآن بوادي حضرموت تقيم دورة القيادة الإبداعية لإدارات المكاتب واللجان | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جمعية القرآن بوادي حضرموت تقيم دورة القيادة الإبداعية لإدارات المكاتب واللجان
جمعية القرآن بوادي حضرموت تقيم دورة القيادة الإبداعية لإدارات المكاتب واللجان

يافع نيوز- سيئون

أقامت إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت صباح أمس بقاعة مبنى الجمعية دورة تدريبية بعنوان (القيادة الإبداعية) لإدارات المكاتب واللجان التابعة للجمعية ألقاها الأستاذ/ يعقوب سعيد بن مسلم المدير التنفيذي للجمعية.
وافتتحت الدورة بكلمة مدير قسم التدريب والتأهيل الأستاذ/ خالد سعيد بابطاط رحب في مستهلها بالمشاركين والبالغ عددهم (13) من مدراء المكاتب واللجان وكذا المشرفين، مثمناً لهم حضورهم وجهودهم المبذولة في إدارة المكاتب واللجان وتفاعلهم مع أنشطة الجمعية.
وأوضح مدير قسم التدريب والتأهيل أن الدورة تهدف إلى رفع كفاءة مدراء المكاتب واللجان إدارياً، وإتقان مهارة فن القيادة الإبداعية والارتقاء بالعملية الإدارية في طور العمل القرآني. مشيراً أن هذه الدورة هي الأولى التي تقيمها الجمعية بداية هذا العالم وستكون هناك دورات أخرى لتطوير عمل وأداء المكاتب واللجان التابعة للجمعية في كل مناطق ومدن وقرى وادي حضرموت.
بعد ذلك تحدث مدرب الدورة عن القيادة وتعريفها وعناصرها ومفهومها، موضحاً مهام القائد المبدع ومراحل صناعته، مشيراً في سياق حديثه إلى صفات القائد المبدع، ومراحل الابداع، وأنماط القيادة.
كما تخلل الدورة التي أقيمت برعاية الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم ورشة عمل تم خلالها عرض تجارب ناجحة لبعض إدارات المكاتب واللجان وتبادل الخبرات والأفكار الإبداعية.
من جانبهم عبر المشاركون عن ارتياحهم وانطباعهم الجيد من الدورة، مشيدين بأداء المدرب لخبرته في المجال الإداري. شاكرين له ولإدارة التعليم والتوجيه بالجمعية على هذا الاهتمام.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.