التوقيع بمكتب تربية ساحل حضرموت على اتفاقية برنامج المعلم المحترف في مديرية دوعن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التوقيع بمكتب تربية ساحل حضرموت على اتفاقية برنامج المعلم المحترف في مديرية دوعن
التوقيع بمكتب تربية ساحل حضرموت على اتفاقية برنامج المعلم المحترف في مديرية دوعن

يافع نيوز- المكلا

وقّع بمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت صباح اليوم الأحد على اتفاقية برنامج المعلم المحترف في مديرية دوعن والذي يستهدف (37) بإشراف من مكتب الوزارة وتمويل مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن وتنفيذ من قبل مؤسسة طيبة للتنمية .
وخلال التوقيع جدد الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم على التأكيد على أهمية الشراكة القائمة بين المكتب والمؤسسات الداعمة للتعليم والتي أثمرت عن تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة ستعود بالنفع والفائدة على مستوى أداء الكادر التربوي والتعليم والطلاب وبما يؤدي إلى الارتقاء بمستوى التعليم نحو الأفضل . شاكراً مؤسستا صلة وطيبة على تمويل وتنفيذ مثل هذه البرامج المهمة والتي سترفع من مستوى الأداء الفني للكادر التدريسي بمدارس المحافظة وتطويره ليواكب التطورات والمتغيرات المعتملة في هذا المجال . ومنوهاً إلى ضرورة المتابعة الجدية لأثر هذه البرامج ومدى الاستفادة الفعلية منها .
من جهته شكر الأخ/ أحمد حديجان القائم بأعمال مدير مكتب طيبة بحضرموت مكتب تربية ساحل حضرموت على التسهيلات التي يقدمها لتنفيذ البرامج التي تتبناها المؤسسة وهذا يعود إلى حرص قيادة المكتب على إنجاحها على الوجه المطلوب .
حضر توقيع الاتفاقية الإخوة سعيد باكرشوم نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب وعلوي الحامد رئيس شعبة التعليم العام وعمر العماري مدير دائرة التنسيق وأنور عبدالدائم مدير دائرة التدريب والتأهيل ويسلم الخنبشي مدير المعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين وسالم بامسلم مدير البرامج والمشاريع التعليمية بمؤسسة صلة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.