حملتا “شكرا مملكة الحزم” و”شكرا إمارات الخير” تكرم سفير ارتريا لدى الرياض | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حملتا “شكرا مملكة الحزم” و”شكرا إمارات الخير” تكرم سفير ارتريا لدى الرياض
حملتا


يافع نيوز – خاص:
كرمتا حملتا “شكرا مملكة الحزم” و”شكرا إمارات الخير” سعادة سفير دولة ارتريا لدى الرياض السيد محمد عمر محمود . وقام المنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” الصحفي “فراس اليافعي” رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام بتكريم سعادة السفير السيد محمد عمر محمود . بدرع الحملتي تقديرا وعرفانا بدور دولة ارتريا حكومة وشعبا في دعم اليمن وإعادة الشرعية لها في أطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بإنقاذ بلادنا من عصابات إيران الممثلة بمليشيات الحوثي والمخلوع صالح .
من جانبه ثمن السفير سعادة سفير دولة ارتريا لدى الرياض السيد محمد عمر محمود . بدور حملتا “شكرا مملكة الحزم” و”شكرا إمارات الخير” على هذا التكريم مشيرا إلى أن القيادة السياسية في بلدة لديها دور استراتيجي في دعم الشرعية المتمثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي . وقال السفير
” محمد عمر محمود “أن ارتريا تدعم أي جهود تعمل على استعادة الشرعية في اليمن سوى كانت سياسية او عسكرية منوها إلى ان العلاقات بين البلدين الشقيقين مسنودة بإرث تاريخي كبير .
هذا وكانت حملتي “شكرا مملكة الحزم” و ” شكراً إمارات الخير” قامتا في يناير 2016م بإزاحة الستار عن لوحة كبرى للرئيس الإريتري، أسياس أفورقي بعنوان “شكرا إرتريا” في عدن برعاية مؤسسة “الحقيقة” للإعلام ، ورفعت اللوحة في أهم شوارع العاصمة عدن شارع مدينة القاهرة المؤدي لدوار السفينة بمديرية الشيخ عثمان .
وذلك عرفانا بجهوده مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإنقاد اليمن من الجماعات الإنقلابية الموالية إلى إيران .
حيث يتم تدريب المقاومة وقوات الجيش الوطني على أرضيها إضافة إلى استخدام قاعدة “عصب” للإنطلاق عملية تحرير عدن كونه “عصب” المنفذ الجوي الذي يمر الى عدن .
وبدأ التحالف العربي بقيادة السعودية شن ضربات جوية ضد الحوثيين والقوات الموالية لصالح منذ مارس، ووفر لقوات هادي دعماً ميدانياً.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.