المقاومة الجنوبية بحالمين تنعي الشهيد ” عيسى عبدالكريم ” وتدين عملية اغتياله | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية بحالمين تنعي الشهيد ” عيسى عبدالكريم ” وتدين عملية اغتياله
المقاومة الجنوبية بحالمين تنعي الشهيد

يافع نيوز – حالمين :

نعت المقاومة الجنوبية بحالمين بمحافظة لحج، عملية اغتيال المقاوم – عيسى عبدالكريم قاسم الحالمي – في معسكر بدر، ظهر اليوم .

وقال بيان  نعي وادانة صادر عن المقاومة بحالمينما يلي :

بيان نعي واستنكار صادر عن المقاومة الجنوبية بحامين بلحج :

ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد البطل عيسى عبد الكريم قاسم شائف الحالمي ظهر يومنا هذا 21 فبراير 2016 في معسكر بدر بعدن على ايدي القدر والخيانة الذين يعيثون بالارض الجنوبية الملطخة ايديهم بدماء الشهداء الابطال .
الشهيد كان من الاوائل في الساحات وفي المعركة ضد الاحتلال الحوثي العفاشي واحد خريجي الدفعة الثامنة في معسكر الساعقة م/ الضالع ومن الاوائل في تحرير المطار .

اننا في المقاومة الجنوبية م/ حالمين ننعي الشهيد البطل ونعزي انفسنا واسرته ممثله بالمناضل العميد والده عبد الكريم قاسم شائف طاليس الحالمي وعليه فان المقاومة الجنوبية م/ حالمين تدين وتستنكر هذا العمل الجبان الذي يستهدف خيرت ابطالنا وشبابنا وانها تتوجه الى القياده السياسية والامنية م / عدن وتطالبها بسرعة التحقيق في ملابسات الحادث وبسرعة القبض على الجناه وتسليمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل ما لم فان المقاومة الجنوبية م / حالمين لن تقف مكتوفة الايدي في الدفاع عما يجري لابنائها من استهداف ولن تسمح للايادي العابثة ان تطال ابنائها الشرفاء وان جميع الخيارات مفتوحة لدينا في كل زمان ومكان .
بيان صادر عن المقاومة الجنوبية م/ حالمين
21 فبراير 2016

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.