مركز عدن للتدريب والتأهيل الإعلامي يدشن دورة تدريبية في المهارات اللغوية والنحوية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مركز عدن للتدريب والتأهيل الإعلامي يدشن دورة تدريبية في المهارات اللغوية والنحوية
مركز عدن للتدريب والتأهيل الإعلامي يدشن دورة تدريبية في المهارات اللغوية والنحوية

يافع نيوز – خاص :

يدشن مركز عدن للتدريب والتأهيل الإعلامي غدا الإثنين أول أنشطته بإقامة دورة تدريبية في مجال المهارات اللغوية و النحوية لمدة ثلاثة أيام من تاريخ 22-24 من الشهر الجاري وتستهدف الدورة عشرة صحفيين من مراسلي القنوات المحلية والعربية ..
وصرح جمال حيدرة رئيس مركز عدن للتدريب والتأهيل الإعلامي بانهم في المركز حرصوا على أن يكون الإشهار عمليا من خلال دورة تدريبية تهدف إلى الحفاظ على اللغة العربية وسلامة النطق وإكساب الصحفيين مهارات لغوية ونحوية تحسن من أدائهم الإعلامي وكذلك تقلل من الأخطاء الشائعة وأضاف بانها في غاية الأهمية وفي صميم عمل المراسل الصحفي .

وأوضح بأن الدورة التدريبية هي باكورة عمل مركز عدن للتدريب والتأهيل الإعلامي الذي يهدف إلى رفع مستوى قدرات وإمكانات الإعلاميين في كافة مجالات العمل الصحفي المرئي والمسموع المقروء وكذلك إكساب المتدربين المهارات التطبيقية والعملية واكتشاف المواهب الإعلامية الفذة ودعمها ورعايتها ..
وأشار إلى أن تأسيس المركز جاء بجهود شخصية لكوكبة من الإعلاميين التواقين لرؤية نماذج إعلامية تكون على مستوى عال من المهنية والحرفية والتميز بُغية الارتقاء بالواقع الإعلامي الجنوبي منطلقين من قناعات وطنية بعيدة عن أية توجهات سياسية أو مصالح شخصية وأضاف بأن المركز ينضوي تحت عمل مؤسسات المجتمع المدني الطوعية ولا يسعى إلى الربحية .

ويعد مركز عدن للتدريب والتأهيل الإعلامي أول مركز تدريبي متخصص في عدن يديره ويشرف عليه كوكبة من الإعلاميين المؤهلين من ذوي الخبرة والكفاءة ويأتي تاسيسه في وقت تشهد فيه الساحة الجنوبية حراكا إعلاميا كبيرا حاز بموجبه عدد كبير من الصحفيين الجنوبيين ثقة وسائل إعلام عربية واجنبية كمراسلين لها في عدن ويسعى المركز إلى الارتقاء بواقع الإعلاميين وتجويد الرسالة الإعلامية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.