الهلال الأحمر القطري ومنظمة ديفرستي يختتمان مشروع سقيا ماء بالضالع | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر القطري ومنظمة ديفرستي يختتمان مشروع سقيا ماء بالضالع
الهلال الأحمر القطري ومنظمة ديفرستي يختتمان مشروع سقيا ماء بالضالع

 

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف:

اختتم الهلال الأحمر القطري ومنظمة ديفرستي اليوم الأحد الموافق 21/2/2016م  مشروع سقيا ماء الذي تم استهدف عدة مناطق بمحافظة الضالع

وكان المشروع الذي يموله الهلال الأحمر القطري قد انطلق مطلع العام الجاري مستهدفاً قرى القفله والمرصبة والحجر والنجد والاغوال والزند بمنطقة زٌبيد إضافة الى مناطق الضبيات والحود والكباروالدريب بمديرية الضالع ، كما استهدف المشروع فئة المهمشين والنازحين واللاجئين الصوماليين بمديرية قعطبه.

وحسب رئيس منظمة ديفرستي الأستاذ عبدالله حسن الطيار فقد استفاد من المشروع عدد ( 3463(   أسرة ، استفاد من ضمنها ( 22854(   نسمة ، بواقع(  1000 ) لتر  من الماء الصالح للشرب لكل أسرة مستهدفة موصولاً الى المنازل.

واستمر تنفيذ المشروع قرابة شهر ونصف منذ أن تم تدشينه من قبل السلطة المحلية بالمحافظة بتاريخ 6 يناير وحتى الاختتام بتاريخ اليوم 21 فبراير.

ولاقى المشروع ترحيباً شعبياً كبيراً من قبل المستفيدين الذين عبروا عن ارتياحهم البالغ لمثل هكذا مشاريع خدمية اسعافية تلبي احتياجات المواطنين في ظل معاناتهم المستمرة جراء الحرب التي طالت كل شيء.

ووجه الأهالي رسالتهم للهلال الأحمر القطري وبقية المنظمات والجهات الفاعلة استمرار تقديم خدماتها في جانب المياه واستهداف مناطق أخرى على مستوى الضالع لم يشملها مشروع سقيا ماء، مطالبين أيضاً باستمرار المشروع لفترات زمنية أطول وبكميات تغطي احتياجاتهم وتروي عطشهم في ظل ازمة مياه خانقة تشهدها المنطقة.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.