أخر تحديث : 21/02/2017 - 07:26 توقيت مكة - 22:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
قيادي في المقاومة يوضح حقيقة معسكر يافع التدريبي ويقول ان الارهاب لا مكان له في يافع ويدعو وسائل الاعلام العربية والمحلية لزيارة المنطقة
قيادي في المقاومة يوضح حقيقة معسكر يافع التدريبي ويقول ان الارهاب لا مكان له في يافع  ويدعو وسائل الاعلام العربية والمحلية لزيارة المنطقة

يافع نيوز – يافع

أوضح العميد طيار “عبدالعزيز المنصوري” وهو المسؤول عن تدريب المقاومة في يافع  حقيقة معسكرات التدريب وقال في تصريح صحفي وزع على سائل الاعلام ان هناك معسكرات تدريب تتبع المقاومة الجنوبية وقيادة المنطقة الرابعة والتحالف على علم بها وتم تزويدهم بمواقع هذه المعسكرات .

وأوضح ان قيادة المقاومة وبدعم من قبل المغتربين من ابناء يافع  لديهم خطط لتدريب افراد المقاومة الذين تعثر دمجهم حتى الان وأضاف ان هناك عدد من الدورات وكل دورة يتدرب فيها 250 عنصراً .

وقال ان هذا الدور يأتي كمساهمة من ابناء يافع لحفظ الأمن والاستقرار ليس في يافع فقط ولكن في كل الجنوب وفي وقت لم يحدث استيعاب حقيقي للمقاومة في كافة المحافظات المحررة.

وأضاف ان المتدربين من كافة ابناء يافع بالاضافة الى ان هناك خطط لاستيعاب متدربين من المناطق الأخرى القريبة من يافع .

وأكد ان التدريب مستمر وان هناك مساعي تبذل للتبنى الدولة هذه المعسكرات وضم المتخرجين في وحدات الجيش والأمن .

وتمنى ان يكون هناك تواصل مباشر مع دول التحالف حيث ان مبادى واهداف المركز تنص على التواصل مع التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة  وفي سبيل المساهمة في الدفاع عن الدين والوطن والعروبة والاسلام .

وأضاف ان الارهاب لا مكان ولا قبول له في مناطق يافع وكنا السباقين الى دحر مخططاتهم السابقة التي حاولت الظهور الى السطح اليافعي الطارد للتشدد والمتشددين، وقال سنكون بالمرصاد لأي قوى تحاول التسرب الى مناطقنا .

وأردف  ان من اهم اهداف مراكز التدريب تحصين الشباب من الانخراط في التنظيمات المشبوهه والتي نسأل الله سبحانه وتعالى ان يجنب شبابنا هذا الطريق وان يهدي كل شباب الجنوب الذي تحاول قوى الشر جذبها الى هذا المسلك .

وأشار ان المقاومة الجنوبية قد دربت دفع سابقة ساهمت في الدفاع عن الجنوب ووقف المد الحوثي العفاشي، ومازال مركز الشهيد القائد احمد يحي الكبدي في العر وايضا مركز الشهيد القائد وليد الطفي في الفاروق وفي الركز الرئيسي وبقية المديريات يهر والحد وعدد من مديريات يافع ونتيجه لاندلاع حرب التحرير من قوى الاحتلال الحوثي العفاشي توقف التدريب وانطلق شباب يافع مع بقية شباب الجنوب الى كل جبهات الجنوب وكان لهم دور لا يستهان فيه في تحرير الجنوب.

وأضاف انه حاليا تم اعادة النشاط التدريبي وذلك  الاستعداد الدائم لكل المتغيرات وحماية يافع بشكل خاص والجنوب بشكل عام  وان على جميع العسكريين امانة نقل معارفهم الى شباب الجنوب حتى نستطيع الحفاظ على النصر الذي تحقق وحتى نستكمل طريق التحرير الذي رسم بدماء وتضحيات الشهداء .

ونفى المنصوري ما تتداوله المواقع والصحف اليمنية عن وجود معسكرات لتدريب الجماعات الارهابية في يافع وقال ان هذا بعيد المنال وما تتداوله الصحف التابعة للاحزاب السياسية اليمنية يهدف الى الاساءة الى يافع نتيجة لدورها الكبير في الحرب الاخيرة وما قدمته من تضحيات ساهمت بشكل كبير في التصدي للمد الفارسي الايراني والدفاع عن حقوق ابناء الجنوب .

ودعا المنصوري كافة وسائل الاعلام العربية والاجنبية الى زيارة يافع ومعسكرات التدريب ليعرفوا حقيقة ما يحصل في هذه المعسكرات، وحتى يوضحوا الحقيقة للناس، بعد ان حاولت عناصر حزبية شاذة الاساءة ليس ليافع فقط ولكن للجنوب والمقاومة الجنوبية التي سطرت اروع الملاحم في الدفاع عن الأمة العربية بكاملها .

واستغرب المنصوري كيف يجتمع الاصلاح والمؤتمر والحوثيين في الاساءة ليافع والنيل منها وهو ما يكشف موقفهم المبيت ليس من يافع ولكن من كل الجنوب لعلمهم بدور يافع ومكانته في الجسد الجنوبي .

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.