سباليتي يبعد “فارس روما” بعد أن انتقده

ROME, ITALY - AUGUST 14:  Francesco Totti of AS Roma scores their sixth goal from the penalty spot  6-0 during the pre-season friendly match between AS Roma and Sevilla FC at Olimpico Stadium on August 14, 2015 in Rome, Italy.  (Photo by Giuseppe Bellini/Getty Images)

يافع نيوز- متابعات

إستبعد مدرب فريق روما لكرة القدم، لوتشيانو سباليتي، الأحد، قائد الفريق المخضرم فرانشيسكو توتي بعد الانتقادات التي وجهها له الأخير، وفق ما ذكرت تقارير إعلامية محلية.
وكشف موقعا صحيفتي “لا غازيتا ديلو سبورت” و”كورييري ديلو سبورت” أن سباليتي طلب من توتي مغادرة الفريق قبل المباراة مع باليرمو، المقررة مساء الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين.

وأشارت “لا غازيتا” إلى أن توتي غادر إلى منزله فعلا بعد توجيه التحية إلى زملائه.

وكان توتي (39 عاما) انتقد في مقابلة مع محطة “راي” بثت السبت، سباليتي الذي لا يشركه كثيرا في المباريات، قائلا: “أشعر بأنني ما زلت لاعب كرة قدم وأريد أن ألعب، إصابتي انتهت وأنا بحال حيدة، وإذا لم ألعب فإن الأمر مرتبط بخيار المدرب فقط”.

وتابع: “عقدي ينتهي في يونيو وسأرى ماذا يمكن أن يحدث، لأنه لا يمكنني البقاء هكذا، أشعر بالضيق، وكذلك الأشخاص الذين حولي”، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

يذكر أن توتي بدأ مشواره مع روما في بطولة الدوري عام 1993، ولكنه لا يشارك كثيرا في هذه الفترة، وخصوصا منذ تولي سباليتي تدريب الفريق الشهر الماضي خلفا للفرنسي رودي غارسيا.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: